برومو "رامز تحت الصفر" يصل إلى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة
برومو "رامز تحت الصفر" يصل إلى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة

برومو "رامز تحت الصفر" يصل إلى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "برومو "رامز تحت الصفر" يصل إلى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، حصد برومو برنامج "رامز تحت الصفر" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC مـصـر عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، للإعلان عن عرض حلقات البرنامج حصريًا عبر شاشتها خلال شهر رمضان ما يقرب من 4 مليون مشاهدة منذ طرحه صباح امس وبعد مرور 24 ساعة فقط على بثه.

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مـصـر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب الحيوانات المفترسة التي تخرج للنجوم الذين يقعوا في فخ رامز.

ونالت الصفحة الخاصة ببرنامج "رامز تحت الصفر" على صفحة التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، إعجاب أكثر من 9.5 مليون شخص قبل عرض أولي حلقات البرنامج الليلة.

واضاف رامز جلال في البرومو إنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والإنهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل الفكرة الغير تقليدية التي سترعب النجوم في حلقات "رامز تحت الصفر".

ويشهد برنامج "رامز تحت الصفر" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يُطلون مع رامز لأول مرة. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم حُسام البدري، وشيكابالا، وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وفيفي عبده ورانيا فريد شوقي والعديد من النجوم الآخرين.

برومو "رامز تحت الصفر" يصل إلى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، برومو "رامز تحت الصفر" يصل إلى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برومو "رامز تحت الصفر" يصل إلى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة.

العرب نيوز - برومو "رامز تحت الصفر" يصل إلى 4 مليون مُشاهدة خلال 24 ساعة

المصدر : الفجر