أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة
أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة

العرب نيوز - أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:43 مساءً- اخبر الشاعر الغنائي أمير طعيمة مؤلف أغنية تتر مسلسل "ليالي أوجيني" التي تحمل اسم "حبي ليك"، وتقدمها النجمة نسمة محجوب، إنه لم يكن من المخطط طرح أغنية لمسلسل والاكتفاء بموسيقى فقط.

وأكمل "طعيمة": "تلقيت اتصالا هاتفيا من الموسيقار هشام نزيه، أبلغني برغبته في تقديم أغنية وبكن لا نعلم هل سيسعفنا الوقت لطرحها أم لا، وبما أنه وضع لموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسل كله، علمت الخط الأساسي للعمل، وبالتالي ذهبت إلى فكرة تشبيه الحب الميئوس منه بالإدمان".

وأكمل الشاعر: "انتهينا من الأغنية قبل طرحها بيومين، لأنها لم تكن في إطار الخطة الأساسية ولم يعلم أحد بعملنا عليها إلا بعد الانتهاء منها".

أنبأ أن الشركة المنتجة لـ"ليالي أوجيني" إخراج هاني خليفة، طرحت الأغنية الدعائية للمسلسل بعنوان "حبي ليك" للفنانة نسمة محجوب، كلمات أمير طعيمة، رؤية وألحان هشام نزيه، وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".

المسلسل مُقتبس من عمل إسباني إخراج هاني خليفة ويكتب السيناريو إنجي القاسم وسماء عبدالخالق، واتفق مع الممثلتين أمينة خليل واللبنانية كارمن بصيبص لتؤديا دور البطولة النسائية أمام ظافر العابدين، كما يساهم في بطولة المسلسل: إنجي المقدم، انتصار، أسماء أبواليزيد، ليلى عز العزب وخالد كمال، من إنتاج شركة بي لينك للإنتاج والتوزيع الفني. 

أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة.

العرب نيوز - أمير طعيمة: نفذنا "حبي ليك" في وقت قياسي.. ولم تكن ضمن خطة الشركة

المصدر : الوطن