هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه
هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه

بتاريخ اليوم الموافق هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الخميس 17 مايو 2018 03:48 مساءً - القاهرة_ Gololy

عبر النجم المصري أحمد السقا عن إعجابه بتقليد النجم علي ربيع له في مسلسله الرمضاني الجديد “سك على اخواتك”.

ربيع قلد السقا في مشهد قفزه من الشلال في فيلم “أفريكانو”، وهو ما أثار إعجاب الأخير ونشر فيديو للمشهد على حسابه الخاص على “الفيس بوك”ن وعلق قائلا: ” لو ده هيثبتلك انى بحبك .. مبروك على ربيع مبروك للمنتج المحترم صادق الصباح.. مسلسل سك على إخواتك.. ربنا يكتب لكم التوفيق”.

علي ربيع رد على كلام السقا بتعليق طريف، حيث اخبر: “الله يبارك فيك يافنان ياعالمى كلنا بنتعلم منك انا مرضتش انط بس علشان الجلابية”.

وكان ربيع قد قلد السقا في المسلسل بعد ان طلبت منه حبيبتها أن يثبت حبه لها بأن يقفز في النيل مثلما طفر السقا ليثبت حبه للفنانة منى زكي في إطار أحداث الفيلم، وحاول ربيع فعل ذلك لكنه لم يستطع وتحجج لها بأنه يخشى أن يبلل جلبابه، واضاف: “هو نط علشان منى زكي.. هاتيلي منى زكي وأنا أنط”.

هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه.

العرب نيوز - هكذا علق السقا على تقليد علي ربيع له في مسلسله «سك على اخواتك».. والأخير يرد عليه

المصدر : جولولي