أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر»
أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر»

أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر» العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:09 مساءً.
أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر» - العرب نيوز - أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر».

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:09 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعرب النجم أشرف عبد الباقي عن سعادته بمشاركة نجوم مـصـر في السباق الرمضاني، حيث تعد أول بطولة مطلقة لكل من علي ربيع ومصطفى خاطر.

ونشر عبد الباقي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، بوسترات مسلسل "سك على أخواتك" ومسلسل "ربع رومي"، وعلق قائلا: "ألف مبروك ياربيع أنت وكريم على (سك على أخواتك) ومصطفى خاطر في (ربع رومي) ومحمد توب في (خفة يد)".

وأكمل عبد الباقي: "سعيد جدا بكل خطوة بياخدها أي فنان من مسرح مـصـر في كل موسم على مدار السنين اللي فاتت واللي جاية إن شاء الله. بالتوفيق دايما ورمضان كريم على الجميع".

وصرح أشرف عبد الباقي عن مواعيد عرض حلقات مسرح مـصـر، المذاع عبر شاشة mbc مـصـر، في تمام الساعة 11 مساء.

أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر»، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر».

العرب نيوز - أشرف عبد الباقي: سعيد بكل خطوة لأي فنان من «مسرح مصر»

المصدر : بوابة الشروق