ملخص الحلقة الأولى من «كلبش 2».. سليم الأنصاري يعود لينتقم
ملخص الحلقة الأولى من «كلبش 2».. سليم الأنصاري يعود لينتقم

ملخص الحلقة الأولى من «كلبش 2».. سليم الأنصاري يعود لينتقم، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ملخص الحلقة الأولى من «كلبش 2».. سليم الأنصاري يعود لينتقم ".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:31 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، شهدت الحلقة الأولي من مسلسل "كلبش 2" الذي يقوم ببطولته النجم كرارة، عبر شاشة الحياة، أحداث مثيرة، بدأت مع تواجد "سليم الأنصاري" في قسم شرطة الفيوم.

 

ويتعرض الكمين الذي يقف فيه هو وزوج أخته لهجوم إرهابي كبير ويُقتل جميع العساكر ويصاب حسام زوج أخته ولكن سليم يستمر في مطاردتهم حتى يتمكن من القبض علي أحد العناصر الإرهابية.

 

وتكتشف قوات الامن أن السبب في الهجوم الإرهابي هو أحد الإرهابيين الكبار ويسمي "أبو العز الجبلاوي"، ليقرر "سليم الأنصاري" –كرارة- القبض عليه.

 

وتبدأ عملية اقتحام بيـت "أبو العز الجبلاوي" الذي يجسد دوره النجم عبدالرحمن أبو زهرة، ، ويشتبك الإرهابيين مع قوات قوات الامن ، ويستطيع "سليم الأنصاري" في النهاية القبض عليه، ويهتف الناس "باشا مـصـر .. باشا مـصـر".

 

إلا أن الأمر لم ينته عند هذا الحد، ويعلم ابن "أبو العز الجبلاوي" ويجسد دوره النجم هيثم أحمد ذكي، ما حدث لوالده ويقرر الانتقام من سليم الأنصاري.

وبعد عودة سليم الأنصاري لمنزله ومصالحة زوجته بسبب تأخره عليها يتعرض منزله فجأة لإطلاق النيران الكثيفة من عصابات إرهابية، ويصاب سليم الأنصاري في كتفه، وتنتهي الحلقة بصرخة منه قائلًا: "أمي".

 

 

وأشاد النجم بيومي فؤاد، بالحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2" الذي يلعب بطولته النجم الشاب كرارة، ويعرض حصريا على مجموعة قنوات الحياة.

واضاف بيومي فؤاد، عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "معدي على القهوة، لقيت الناس بتسقف وبيهيصوا جامد، سألت فيه ايه قالولي سليم الانصاري مسك ارهابي.

 

 "كلبش 2" يساهم في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم روجينا، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكي، محمد علي رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي.

 

وتضم قناة "الحياة" مجموعة كبيرة ومميزة من البرامج والمسلسلات الحصرية التي نستعرض مواعيد عرضها كالتالي:

برنامج مكتبة المفتي يعرض 12.30 ظهرا.

برنامج "المطبخ" يتم عرضه في الواحدة ظهرا.

برنامج "الدين والحياة" 4 عصرا.

كارتون "حبيب الله" الجزء الثالث الساعة 6 مساء.

برنامج "حديث الصيام" 6.30 مساء

 أما المسلسلات، حضرت مواعيدها كالتالي:

"ربع رومي" 7 مساء، "مليكة" 8 مساء.

"ضد مجهول" 9 مساء.

"كلبش 2" 10 مساء.

"أيوب" 11 مساء.

 

وتبث قناة شبكة تلفزيون الحياة عبر النايل سات:

قناة الحياة الرئيسية (الحمراء) بالتقنية الجديدة التردد 12206V.

الحياة 2 التردد 12015 V.

 الحياة مسلسلات التردد V 12437.

ملخص الحلقة الأولى من «كلبش 2».. سليم الأنصاري يعود لينتقم، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ملخص الحلقة الأولى من «كلبش 2».. سليم الأنصاري يعود لينتقم .

العرب نيوز - ملخص الحلقة الأولى من «كلبش 2».. سليم الأنصاري يعود لينتقم

المصدر : مصر العربية