شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه»
شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه»

العرب نيوز - شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:56 مساءً- عرضت قناة cbc الفضائية، أولى حلقات مسلسل «رحيم» للفنان ياسر جلال، البارحة الأربـعاء، حيث شهدت الحلقة الأولى أحداث وقائع تهريب الأموال من رجال الأعمال في نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك، إلى خارج مـصـر من خلال طائرات هليكوبتر، وكان من ضمنهم ياسر جلال (رحيم السيوفي) ومحمد رياض، وتحاول الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على رحيم، بعدما استطاع تهريب مليارات خارج مـصـر، وبالفعل يتم القبض عليه داخل منزله، ويحاول أفراد عصابته تهريبه في خلال اقتياده للتحقيق معه، لكن محاولة الهروب تنتهي بالفشل، وبعد مرور سبع سنوات، يخرج «رحيم» مشردًا بعد تشريد أفراد أسرته بالكامل، بينما يمارس محمد رياض عمله في تهريب الأقراص المخدرة إلى مـصـر.

السوشيال ميديا تسخر من رحيم

1- بعد إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل «رحيم» تفاعل المغردون مع هاشتاج «ياسر جلال» و«رحيم»، إذ صعد إلى قائمة «ترندات» موقع «تويتر»، حيث سخر البعض من لحية ياسر جلال إذ وصفوها بـ«المكنسة»، وفيما أشاد البعض بأدائه التمثيلي وموهبته الفنية التي ظهرت للعلن بعد مشوار فني استغرق سنوات طويلة.

2- يبدو أن جلال سيقتنص «شابوهات» النجم يوسف الشريف هذا العام، بسبب تألقه وقوة حضوره هذا العام من خلال مسلسل «رحيم»، إذ فضلوا أداء الأول عن الثاني.

مسلسل «رحيم» يعد البطولة المطلقة الثانية للفنان ياسر جلال بعد نجاحه العام الماضي بمسلسل «ظل الرئيس»، وإثباته قدرته على تحمل مسؤولية عمل يتصدره، المسلسل الجديد تشاركه بطولته اللبنانية نور والفنان محمد رياض، هو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة، ويقوم بغسل أمواله في عدد الأعمال الأخرى المصرح بها، يعد هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الثانية له فى الدراما التليفزيونية.

 

شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه».

العرب نيوز - شاهد «رحيم».. ياسر جلال يسجن في الحلقة الأولى والجمهور يسخر من «ذقنه»

المصدر : التحرير الإخبـاري