«التموين» تعلن تفاصيل معرض «أهلا رمضان»: التخفيضات تصل إلى 20%
«التموين» تعلن تفاصيل معرض «أهلا رمضان»: التخفيضات تصل إلى 20%

«التموين» تعلن تفاصيل معرض «أهلا رمضان»: التخفيضات تصل إلى 20%، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«التموين» تعلن تفاصيل معرض «أهلا رمضان»: التخفيضات تصل إلى 20%".

اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:00 مساءً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، تنطلق فعاليات الدورة الـ24 لمعرض «سوبر ماركت أهلا رمضان»، في الفترة من 10 إلى 13 مايو القادم، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، لدعم حق المصريين في الشراء المباشر، بمشاركة الاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة الصناعات الغذائية وأكثر من 200 صناع في مجال الصناعات الغذائية.

واضاف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه سيتم الاتفاق مع وزير التجارة والصناعة على مد المعرض حتى 16 مايو، منوهًا إلى أن المعرض سيقام بالمحافظات، 10 مايو القادم، وسيتم مده حتى رمضان حسب درجات الإقبال، لافتًا إلى أن التخفيضات تتراوح ما بين 15 إلى 20%.

وأكمل «المصيلحي»، خلال مؤتمر صحفي، الثلاثـاء، أنه تم تثبيت اسـعار اللحوم السودانية عند 85 جنيهًا للكيلو، وأسعار الدواجن عند 17 جنيهًا للكيلو، موضحًا أنه سيتم نقل كميات أكبر من السلع مقارنة بالعام الماضي، من خلال 12 ألف ذبيحة، مقارنة بـ10 آلاف العام الماضي، وسيتم نقل 2600 طن من اللحوم المجمدة، مقارنة 2300 طن العام الماضي، كما سيتم نقل 7500 طن دواجن، مقارنة 6800 طن العام الماضي.

وتابع: أنه «سيتم نقل 128 طن أسماك مجمدة مقارنة 116 طن العام الماضي، بالإضافة إلى نقل 66 ألف طن بقوليات مقارنة 60 ألف طن، وضخ 935 ألف كرتونة من السمن والمسلي الصناعي مقارنة 840 ألف كرتونة العام الماضي».

وأوضح «المصيلحي» أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستقوم بعمل 450 ألف شنطة رمضان، منهم شنطة تشتمل السلع الأساسية بسعر 80 جنيهًا، وشنطة مميزة بسعر 110 جنيهات، بالإضافة إلى ما تم الاتفاق عليه مع وزارة الأوقاف.

وأكمل أن «المعرض يأتي تأكيدًا على توافر كافة المنتجات الغذائية المختلفة في السوق المصري، واستعداد الحكومة لتلبية كافة احتياجات كافة المستهلكين قبل حلول شهر رمضان المبارك».

وأوضح «المصيلحي» أن المعرض يعد حلقة وصل مباشرة بين المصنع والمستورد، والمستهلك ليكون الشراء مباشرة بدون تدخل التجار في عملية البيع والشراء بما يسهم في خفض التكلفة، ويتماشى مع جهود الدولة لمساندة المواطنين في مواجهة سطوع اسـعار السلع وتوفيرها للمواطنين ليصبح الوجهة الأولى للأسرة المصرية لشراء السلع في شهر رمضان.

وأكمل أن «المعرض يضم كافة المجالات الرئيسية لقطاع الأغذية والمشروبات والمواد الاستهلاكية والمنظفات والأواني المنزلية والأجهزة الكهربائية».

والمح «المصيلحي» إلى أن المعرض يستهدف المستهلكين بفئات مختلفة، وأصحاب محلات السوبر ماركت والمطاعم، وكبار الموزعين وتجار الجملة، بالإضافة إلى مستوردي المواد الغذائية بالدول العربية والأوروبية، لافتا إلى أن المعرض سيضم فعاليات يومية ترفيهية للزائرين في إطار أجواء رمضانية متميزة، منوها إلى أن المعرض يستهدف زيارة أكثر من مليون زائر.

من جانب آخر، هنأ وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، الرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي على ثقة الشعب المصري في دورة الثانية، قائلًا: «شعب عظيم يشعر بالمرحلة».

«التموين» تعلن تفاصيل معرض «أهلا رمضان»: التخفيضات تصل إلى 20%، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «التموين» تعلن تفاصيل معرض «أهلا رمضان»: التخفيضات تصل إلى 20%.

العرب نيوز - «التموين» تعلن تفاصيل معرض «أهلا رمضان»: التخفيضات تصل إلى 20%

المصدر : المصرى اليوم