شركات روسية تباشر تنفيذ مشاريعها في سوريا
شركات روسية تباشر تنفيذ مشاريعها في سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 08:56 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شركات روسية تباشر تنفيذ مشاريعها في سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شركات روسية تباشر تنفيذ مشاريعها في سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شركات روسية تباشر تنفيذ مشاريعها في سوريا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 08:56 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك اليـوم الثلاثـاء، إن عدد الشركات الروسية بدأت بالفعل في تنفيذ عدد من مشاريع الطاقة في ســوريا، دون أن يكشف أي تفاصيل عن هذه المشاريع.

وأكمل: "نواصل التعاون مع شركائنا في ســوريا في إطار خارطة طريق مبرمة مع وزارتي الطاقة والنفط السوريتين، وهناك عدد المشاريع قد بدأ تنفيذها بالفعل، وأخرى قيد البحث".

ووقعت دمشق وموسكو في نهاية يناير الماضي خارطة طريق للتعاون بين البلدين خلال 2018 والمرحلة القادمة، تضمنت مراحل تنفيذ مشاريع استراتيجية متعلقة بإعادة الإعمار، وتحديث منشآت الطاقة السورية.

وكشف حينها نائب وزير الطاقة الروسي أليكسي تيكسلر، عن مفاوضات مع شركة "تكنوبروم أكسبورت" الروسية لإعادة بناء أربع محطات حرارية سورية لتوليد الطاقة الكهربائية.

وصرح وزير الطاقة الروسي، أن عدد شركات النفط والغاز الروسية تبحث فرص التنقيب عن موارد الطاقة، وإعادة إعمار عدد الحقول السورية، التي تضررت خلال الحرب.

المصدر: "نوفوستي"

فريد غايرلي

شركات روسية تباشر تنفيذ مشاريعها في سوريا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شركات روسية تباشر تنفيذ مشاريعها في سوريا.

العرب نيوز - شركات روسية تباشر تنفيذ مشاريعها في سوريا

المصدر : RT Arabic