تقَهقر طفيف للين الياباني في انتظار تخصيص اتجاه جديد للعملة اليابانية
تقَهقر طفيف للين الياباني في انتظار تخصيص اتجاه جديد للعملة اليابانية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تقَهقر طفيف للين الياباني في انتظار تخصيص اتجاه جديد للعملة اليابانية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تقَهقر طفيف للين الياباني في انتظار تخصيص اتجاه جديد للعملة اليابانية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تقَهقر طفيف للين الياباني في انتظار تخصيص اتجاه جديد للعملة اليابانية".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:04 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - شهد الين الياباني تقَهقر طفيف اليـوم الاثـنـيـن وذلك بعد انخفاضه الأسبوع الماضي، ولكن تبقى الأعين تراقب تحركات الين الياباني مع بداية ربع سنوي جديد وذلك في ظل التطورات الأخيرة في ملف التجارة العالمية وتوقعات اسـعار الفائدة الأمريكية.

 

يتداول زوج الـدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 106.34 وذلك بعد ان استهل جلسة اليـوم عند المستوى 106.16 ليسجل أقل مستوى عند 106.16 وقد احرز اعلى مستوى عند 106.40.

 

اليـوم صدرت عدد من البيانات عن الاقتصاد الياباني ولكنها لم تساهم بشكل كبير في حركة الين الياباني، فقد حضرت إحصائية تانكان للشركات الصناعية بقيمة 24 بأقل من القراءة السابقة بقيمة 26 والتي تم تعديلها من 25 وهي نفس قيمة التوقعات.

 

بينما شهدت إحصائية تانكان للشركات العاملة في قطاع الخدمات عن شهر مارس / آذار بقيمة 23 وكانت التوقعات بقيمة 24 بينما كانت القراءة السابقة بقيمة 25 وتم تعديلها من 23.

 

بالإضافة إلى هذا فقد ازْداد مؤشر مدراء المشتريات للقطاع الصناعي في اليابان عن شهر مارس / آذار بقيمة 53.1 من القراءة السابقة والتوقعات بقيمة 53.2.

تقَهقر طفيف للين الياباني في انتظار تخصيص اتجاه جديد للعملة اليابانية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تقَهقر طفيف للين الياباني في انتظار تخصيص اتجاه جديد للعملة اليابانية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تقَهقر طفيف للين الياباني في انتظار تخصيص اتجاه جديد للعملة اليابانية

المصدر : اخبار الفوركس اليوم