أخبار الـريـال مـدريـد اليـوم..جمهور الملكى يستبعد بنزيما وبيل من تشكيل مباراة يـوفنتـوس الايطالي
أخبار الـريـال مـدريـد اليـوم..جمهور الملكى يستبعد بنزيما وبيل من تشكيل مباراة يـوفنتـوس الايطالي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أخبار الـريـال مـدريـد اليـوم..جمهور الملكى يستبعد بنزيما وبيل من تشكيل مباراة يـوفنتـوس الايطالي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أخبار الـريـال مـدريـد اليـوم..جمهور الملكى يستبعد بنزيما وبيل من تشكيل مباراة يـوفنتـوس الايطالي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أخبار الـريـال مـدريـد اليـوم..جمهور الملكى يستبعد بنزيما وبيل من تشكيل مباراة يـوفنتـوس الايطالي".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:08 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يبحث فريق ريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس الإيطالي اليـوم الثلاثـاء بذهاب دورربع نهائى دوري الأبطال في تورينو عن تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب التي ستقام على أرضية البرنابيو الأسبوع القادم بتمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء.

يتلاقى يوفنتوس وريال مدريد، وجهاً لوجه، من جديد بعد 10 أشهر فقط من نهائي الكأس الثانية عشرة، مع نهائي كارديف عابقاً في الذاكرة، يتطلع رجال زيدان إلى الأمام ويبحثون في تورينو عن اتخاذ الخطوة الأولى باتجاه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيسعى اللوس بلانكوس، إدراكاً منهم لصعوبة تجاوز متصدر الكالتشيو الايطالي لكرة القدم، لتحقيق نتيجة إيجابية هذا المساء تمنحهم الأفضلية قبل مباراة الإياب التي ستقام على أرضية البرنابيو في 11 أبريل.

 ريال مدريد ينوي تفوق المستوى الرائع نفسه الذي استعرضه ضد باريس سان جيرمان في دور ثمن النهائي، حيث فاز الملكي ذهاباً وإياباً على فريقٍ أظهر حتى تلك اللحظة، قوة كبيرة على المستويين الأوروبي والمحلي.

حان اليـوم موعد النضال ضد فريق قوي آخر، يقدم بدوره موسماً رائعاً ولا يعرف الهزيمة منذ شهر نوفمبر الماضي، في ذلك الخصوص اخبر زيدان "يوفنتوس فريق متكامل لكننا مستعدون لتقديم مباراة جيدة".


رونالدو

 

 تألق كريستيانو رونالدو يسند ريال مدريد

استدعى زيدان زيزو المدرب الفرنسي جميع لاعبي ريال مدريد من بينهم ناتشو، الذي كان أصيب في لاس بالماس، رغم أنه لن يلعب، وفي معرض الحديث عن اللاعبين، لا بد من تسليط الضوء مجدداً على كريستيانو رونالدو، الذي سيقود الهجوم المدريدي على ملعب يوفنتوس، سيسعى هداف المسابقة (12 هدفاً) لتعزيز أرقامه المذهلة، احرز الأهداف في 8 مباريات متتالية مع ريال مدريد واحرز الأهداف في جميع مباريات دوري الأبطال بموسمه الجاري.

سيخوض ريال مدريد مباراته رقم 20 ضد يوفنتوس في المسابقة الأوروبية.

من جهته يثق السيدة العجوز بصلابته في ملعبه، حيث خسر في مباراة واحدة بالموسم الجاري، للفوز على ريال مدريد، يحظى وصيف دوري الأبطال، الذي استولي المركز الثاني في مجموعته وتجاوز توتنهام في دور ثمن النهائي، بتشكيلة قوية ولاعبين من طراز ديبالا، دوجلاس كوستاس، ماندزوكيتش وهيجواين في الهجوم.

 يتصدر الأخير قائمة هدافي الفريق في دوري الأبطال برصيد 5 أهداف، كما أشاد أليجري، الذي لن يتمكن من الاستعانة بخدمات بن عطية وبيانيتش للإيقاف، بفريق ريال مدريد مصرحاً: "نحن ندرك باننا سنواجه الفريق الأقوى في دوري الأبطال".

 كلاسيكو أوروبي بين ريال مدريد ويوفنتوس

ستكون هذه المباراة رقم 20 في بطولة كأس أوروبا بين الفريقين، لتصبح بذلك ثاني أكثر المواجهات تكراراً في تاريخ المسابقة، خلف ريال مدريد - ميونخ.

حضرت النتائج متكافئة (9 انتصارات للملكي، تعادلين و8 هزائم)، لكن نهائيي دوري الأبطال السابع والـ12 ما زالا عابقين في ذاكرة جماهير المرينجي، بعد التفوق على باريس سان جيرمان، حان الآن موعد مواجهة يوفنتوس مع تبقي أربع مباريات فقط على طريق البطل نحو النهائي في كييف.

جمهور ريال مدريد يحبط بنزيما وبيل قبل مواجهة اليوفنتوس

اوقف جمهور ريال مدريد الثنائى بنزيما وجاريث بيل ، قبل مواجهة يوفنتوس الليلة بدوري الأبطال ، بعدما رفض أغلبية أنصار الفريق الملكى تواجد الثنائى فى التشكيل المنتظر لمواجهة السيدة العجوز، حيث كشفت صحيفة "آس" عن نتائج التصويت الذي أجرته لاختيار التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها حامل اللقب لقاء يوفنتوس، والذى اظهر عن تواجد 10 من اللاعبين الأساسيين الذين واجهوا يوفنتوس بنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي مع تبديل واحد تمثل بالدفع بأسينسيو على حساب بنزيمة لينضم الأخير إلى بيل خارج الفريق.

ورغم عدم إشراك أسينسيو وإيسكو سوياً كثيرا لكن الجمهور انتقي تواجد اللاعبين مع رونالدو بالمقدمة .

ومن بين 17439 مصوت اختاروا التشكيلة حظي كارفخال على أعلى عدد أصوات "17051 صوتاً" مقابل 16938 لرونالدو و16908 لراموس.

إيسكو حظي على 12646 صوتاً مقابل 10375 صوتاً لأسينسيو في حين لم يتجاوز عدد الذين اختاروا بيل 5689 شخصاً مقابل 3901 صوت لبنزيمة الذي حظي على نسبة أقل من فاسكيز بعد نيل الأخير لـ5524 صوتاً.

وجاءت التشكيل التي اختارها جمهور "آس" ، كالتالى : 

نافاس- كارفخال- راموس- فاران- مارسيلو- كاسيميرو- كروس- مودريتش- إيسكو- أسينسيو- رونالدو.

 

 

 

 

أخبار الـريـال مـدريـد اليـوم..جمهور الملكى يستبعد بنزيما وبيل من تشكيل مباراة يـوفنتـوس الايطالي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أخبار الـريـال مـدريـد اليـوم..جمهور الملكى يستبعد بنزيما وبيل من تشكيل مباراة يـوفنتـوس الايطالي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أخبار الـريـال مـدريـد اليـوم..جمهور الملكى يستبعد بنزيما وبيل من تشكيل مباراة يـوفنتـوس الايطالي

المصدر : صدى البلد