مجموعة د.سليمان الحبيب تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من تطبيق التعقيم الطبي لخريجات كليات العلوم
مجموعة د.سليمان الحبيب تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من تطبيق التعقيم الطبي لخريجات كليات العلوم

مجموعة د.سليمان الحبيب تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من تطبيق التعقيم الطبي لخريجات كليات العلوم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "مجموعة د.سليمان الحبيب تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من تطبيق التعقيم الطبي لخريجات كليات العلوم".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً"، احتفلت مجموعة د.سليمان الحبيب بتخريج الدفعة الأولى لخريجات كليات العلوم في إطار برنامج دبلوم التعقيم الطبي، والذي تم تنفيذه بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "جول"، وتحت إشراف الهيئة الـسعـودية للتخصصات الصحية. حيث شرف الحفل الأمين العامة للهيئة الـسعـودية للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور أيمن بن أسعد عبده، والأستاذ ناصر الحقباني، الرئيس التنفيذي للمجموعة وعدداً من المسئولين.
وتم خلال الحفل استعراض المراحل التي مر بها البرنامج التدريبي والذي امتد لثمانية أشهر واشتمل على العديد من المحاضرات المصحوبة بالتدريب العملي، حيث اكتسبن الخريجات العديد من المهارات في التعقيم الطبي، وتم إطلاعهن على بيئة العمل الإحترافية والتحديّات المهنية والفنية التي يمكن مواجهتها والطرق المثلى للتعامل معها. وقد حرص القائمين على برنامج التدريب بالمجموعة على تحقيق أعلى معدلات الإستفادة للخريجات، إذ أتيحت لهن فرصة التواصل والإحتكاك والعمل المباشر مع الأطقم الطبية والفنية في كافة مستشفيات المجموعة.
كما اعتمد التدريب داخل أقسام التعقيم المركزية بمستشفيات المجموعة على إكساب الخريجات المعرفة بالإجراءات العلمية الصحيحة في كيفية تعقيم الأدوات والأجهزة الطبية وكيفية التعامل معها وطرق تخزينها والمحافظة عليها، والتأكد من تطبيق أعلى معايير السلامة في التعامل مع المواد الطبي والمرضى.
وفي نهاية الحفل تفضل الأمين العامة للهيئة الـسعـودية للتخصصات الصحية بتسليم الخريجات لأول دفعة من تخصص التعقيم الطبي في برنامج "إعادة تأهيل خريجات كليات العلوم" قرارات التصنيف وشهادات تخرجهن، وذلك بعد أن حصلن على التدريب اللازم واجتزن البرنامج بنجاح. مثمناً ومقدراً للمجموعة إسهامها في نجاح البرنامج ودعمه من مختلف الجوانب.
من جهته أعرب الدكتور عوض العُمري، رئيس الشؤون الأكاديمية بالمجموعة عن سعادته البالغة وشعوره بالفخر لتخريج هذه الدفعة من بنات الوطن. مؤكداً على أنهن سيمثلن إضافة حقيقية ونوعية لقطاع الرعاية الصحية بمملكتنا الغالية. ونوه إلى أن المجموعة ستسعى بإذن الله لإعادة تكرار هذا البرنامج كما ستدعم وبقوة برامج التدريب في تخصصات أخرى عديدة، من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتنفيذاً للأمر السامي الكريم القاضي بإعادة تأهيل خريجات كليات العلوم للعمل في القطاع الصحي. وكذلك انطلاقاً من مبدأ المسؤولية الإجتماعية تجاه أبناء وبنات وطننا الغالي.

مجموعة د.سليمان الحبيب تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من تطبيق التعقيم الطبي لخريجات كليات العلوم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، مجموعة د.سليمان الحبيب تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من تطبيق التعقيم الطبي لخريجات كليات العلوم، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مجموعة د.سليمان الحبيب تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من تطبيق التعقيم الطبي لخريجات كليات العلوم.

العرب نيوز - مجموعة د.سليمان الحبيب تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من تطبيق التعقيم الطبي لخريجات كليات العلوم

المصدر : الجزيرة اونلاين