فندق ومارينا البيلسان مدينة ملك الأردن الاقتصادية يعين مديراً عاماً جديداً
فندق ومارينا البيلسان مدينة ملك الأردن الاقتصادية يعين مديراً عاماً جديداً

فندق ومارينا البيلسان مدينة ملك الأردن الاقتصادية يعين مديراً عاماً جديداً، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فندق ومارينا البيلسان مدينة ملك الأردن الاقتصادية يعين مديراً عاماً جديداً".

عبر موقع العرب نيوز ننقل لكم خبر اليوم بتاريخ "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً"، أعلن فندق ومارينا البيلسان وفندق رزيدانس فيوز بمدينة ملك الأردن الاقتصادية اليـوم عن تعيين السيد خوان يوريب، السويسري الجنسية، مديراً عاماً جديداً لهما. ويتمتع السيد يوريب، بخبرة كبيرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في مجال إدارة الفنادق وقطاعات الضيافة؛ والتي اكتسبها من خلال عمله مع كبرى الفنادق العالمية؛ كالشيراتون والميريديان وإلانتركونتينيننتال وفندق برج رافال كمبينسكي الرياض؛ والذي شغل فيه بنجاح منصب المدير العام منذ عام 2016، بالإضافة إلى خبرته في الأسواق الناشئة، والتي ستمكنه من تطوير الفندق لجذب المزيد من النزلاء، سواء على صعيد العمل أو السياحة.
ويعد فندق ومارينا البيلسان - والذي تملكه شركة إعمار المدينة الاقتصادية، وتديره شركة الخزامى للإدارة - أول فندق أنشئ في مدينة ملك الأردن الاقتصادية، وبالتحديد في حي البيلسان الواقع في قلب المدينة، ليكون معلماً حضارياً يشرف على الواجهة البحرية والقناة المائية الصناعية، ويهيئ للنزلاء فرصة الاستمتاع بإطلالة رائعة على ساحل البحر الأحمر من جانب، ومشاهدة لوحة بانورامية للبحيرة الطبيعية التي تبهر الأبصار من جانب آخر. أما داخل الفندق، فتتكامل أجواؤه مع موقعه العصري نظراً لوجود البهو الرحب، وركن البيانو، والـ 195 غرفة وجناحاً المنتشرة في أرجاء الفندق، بالإضافة إلى إحاطة أجنحته الستة بنوافذ زجاجية تمتد من الأرض حتى السقف.
يضم الفندق أيضا قاعات مخصصة للاجتماعات والفعاليات تمتد على مساحة 2,500 متر مربع، بما في ذلك غرف الاجتماعات السبع المطلة على الواجهة البحرية و1,500 متر مربع أخرى مخصصة للحفلات والبوفيه. والتي تمثل كلها ذوقاً معمارياً فريداً من نوعة انعكس بوضوح على صالة الحفلات والمناسبات العائلية والمنشآت الخدمية الأخرى، فضلاً عن المطعم المفتوح على مدار اليـوم والمساحات المخصصة لحفلات العشاء في الهواء الطلق والشرفة وركن مدخني السيجار والاستراحة والمقهى.
يحتوي الفندق أيضاً على مجموعة كبيرة من وسائل الترفيه المتوفرة في نادي البيلسان و"حديقة الجمان" وصالة الألعاب ونادي اليخوت ونادي الجولف ومضمار سباق السيارات والأنشطة البحرية. مما يجعله وجهة مثالية للراغبين بالجمع بين الترفيه والعمل معا.
كما سيفتتح قريباً فندق فيوز رزيدانس، الذي يضم 174 شقة وجناحاً بمساحات واسعة ومؤثثة بالكامل وبإطلالة بانورامية على البحر الأحمر، ليتكامل مع فندق ومارينا البيلسان. يستقطب فندق فيوز ريزدنس الضيوف الراغبون في الإقامة لمدة طويلة ويبحثون عن فندق يشعرهم بالوجود في منازلهم، مع إمكانية الوصول بسهولة إلى مكاتب الشركات في مدينة ملك الأردن الاقتصادية، وكذلك الاستمتاع بالمرافق الترفيهية المختلفة التي يقدمها كلاً من فندق ومارينا البيلسان ومدينة ملك الأردن الاقتصادية.
نجح فندق ومارينا البيلسان - على مدى أربع سنوات متتالية - في بلوغ مستوى من التميز على صعيد الضيافة الراقية؛ مما أهله للحصول على عدة جوائز عالمية من قبل كل من "جوائز السفر العالمية" وجوائز "هوت غراندور العالمية" ؛ مع ترشيحه لهذا العام للعديد من الجوائز الأخرى.
وفي تعليقه على هذا التعيين، عبر السيد حسين حتاتة؛ نائب رئيس شركة الخزامى للإدارة لقطاع الفنادق عن فخر الشركة بنجاحاتها في إدارة فنادق الخمس نجوم؛ كفندق ومارينا البيلسان؛ والذي يقع في قلب مدينة ملك الأردن الاقتصادية، معربا عن امتنانه لشركة إعمار المدينة الاقتصادية، مالكة الفندق، على دعمها المتواصل للعمليات التشغيلية للفندق، ومشيداً - في الوقت ذاته - بخبرة السيد يوريب الطويلة في مجال الفنادق، مع تأكيده على ثقته بأنه سيتمكن من تجاوز توقعات الملاك والضيوف، اعتماداً على الريادة التي عرفت بها شركة الخزامى للإدارة على مدى سنوات طويلة.

فندق ومارينا البيلسان مدينة ملك الأردن الاقتصادية يعين مديراً عاماً جديداً، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، فندق ومارينا البيلسان مدينة ملك الأردن الاقتصادية يعين مديراً عاماً جديداً، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فندق ومارينا البيلسان مدينة ملك الأردن الاقتصادية يعين مديراً عاماً جديداً.

العرب نيوز - فندق ومارينا البيلسان مدينة ملك الأردن الاقتصادية يعين مديراً عاماً جديداً

المصدر : الجزيرة اونلاين