«التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين
«التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين

العرب نيوز - «التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:12 مساءً- أكد مصدر مسئول فى وزارة التموين، صرف السلع التموينية للبقالين من مقررات شهر إبريل الحالى، بانتظام دون نقص فى السلع.

وأكمل المصدر لـ«الشروق»، أنه لا يوجد أى نقص فى توفير السلع للمواطنين، نافيا ما تردد من عدد البقالين عن وجود نقص فى عدد السلع التموينية لديهم، موضحا أن نظام صرف السلع التموينية الجديد، يسمح للبقال التموينى الحصول على مقرراته أكثر من 8 مرات خلال الشهر، قائلا: «مش لازم البدال ياخد حصته كاملة من أول يوم فى الشهر، من حقه الحصول على السلع 8 مرات خلال الشهر».

ولفت إلى أنه سيتم توفير السكر والزيت والأرز والمسلى والصلصة والمنظفات وجميع السلع للبقالين، مؤكدا على حرية المواطن فى اختيار ما يشاء من السلع ولا يوجد أى إجبار فى ذلك.

وأوضح المصدر أن المخزون الاحتياطى من السلع يكفى البلاد شهورا قادمة من الزيت والسكر والأرز والمكرونة والمسلى وغيرها.

يُشار إلى أن عددا من البدالين، اشتكوا من عدم حصولهم على جميع السلع من المخازن التابعة لهم، موضحين أنه تم صرف السلع للمواطنين المتاحة لهم فقط كالزيت والسكر والأرز.

واضاف سيد حميدة، بقال فى منطقة الساحل، إنه حظي على حصته الكاملة لشهر إبريل الحالى، مضيفا أنه حظي على الزيت والسكر والأرز والمكرونة وغيرها من السلع.

والمح بقال آخر فى منطقة شبرا ــ إبراهيم حسين ــ إلى أن كميات الزيت التى حظي عليها فى أول أيام الشهر الحالى لم تكف احتياجات المواطنين، قائلا: «كان هناك تزاحم على عملية الصرف وكميات الزيت انتهت فى نفس اليـوم، وطالبت بتوفير باقى حصتى التموينية من المخزن، للاستمرار فى صرف السلع للمستهلكين».

«التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين.

العرب نيوز - «التموين»: انتظام صرف سلع إبريل التموينية للبقالين

المصدر : بوابة الشروق