"فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات
"فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات

بتاريخ اليوم الموافق "فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ "فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً - عبر كبار المسؤولين بشركة "فضاءات السعادة" عن ارتياحهم لعودة الانتعاش إلى القطاع العقاري بالمغرب، مسجلين نموا في حجم مبيعات الشركة بنسبة 6 في المئة منذ بداية العام الجاري.

واضاف فيصل إدريسي القيطوني، المدير العام لشركة فضاءات السعادة، التابعة لمجموعة "بالموري ديفلبمنت"، إن الشركة ستواصل استراتيجيتها في مجال أمتلاك العقار، مؤكدا أنها ستركز على أمتلاك عديد من الأراضي الواقعة على محور الدار البيضاء ـــ الرباط، للتمكن من تطوير مشاريع ذات جودة وإمكانيات تجارية مهمة.

espaces_saada2_862569249.jpg

وكشف المسؤول ذاته أن "فضاءات السعادة" رصدت 45 مليار سنتيم من أجل تحقيق هذا الهدف، منها 10 ملايير سنتيم ستخصص خلال العام الجاري لاقتناء الأراضي.

وأوضح القيطوني، خلال ندوة صحافية عقدها اليـوم بالدار البيضاء لتقديم النتائج المالية السنوية للشركة، أن "فضاءات السعادة" تتمتع بصحة مالية جيدة، وهو ما يعكسه نمو رقم معاملاتها للسنة الماضية وتوفرها على احتياطي عقاري تتجاوز مساحته 1030 هكتارا، تتركز نسبة كبيرة منه في المنطقة الواقعة بمحور الدار البيضاء ـــ الرباط.

وأبرز المتحدث أن الشركة حققت نموا مهما في أنشطتها يعكس ديناميكيتها الكبيرة في مجال تسويق الشقق السكنية التي يتراوح سعرها ما بين 140 ألف درهم و250 ألف درهم، أي شقق السكن الاجتماعي منخفض الكلفة.

c8edfac920.jpg

واعتبر القيطوني أن كافة المؤشرات القطاعية تركز عودة وتيرة النتائج الإيجابية، في ظل الانتعاش الكبير للقروض المصرفية الموجهة لتمويل أمتلاك الشقق من طرف المواطنين، مفيدا بأن "فضاءات السعادة" تتوفر حاليا على 29 مشروعا، وما يربو عن 70 ألف وحدة سكنية.

والمح المسؤول ذاته إلى أن الشركة قامت بتسليم 7217 شقة خلال سنة 2017، وحققت رقم معاملات بلغ 1860 مليون درهم، 94 في المئة منها همت وحدات اقتصادية وشقق منخفضة الكلفة، مضيفا أن الشركة استطاعت تحقيق ربح صاف وصل 330 مليون درهم؛ ما يمثل هامشا صافيا بـ 17.8 في المئة.

68ca376713.jpg

واضاف مسؤولو الشركة إن "فضاءات السعادة" تمكنت من تقليل مديونيتها من 2.6 ملايير درهم سنة 2016 إلى 2.4 ملايير درهم برسم 2017، وهو ما ساهم في تحسن الوضعية المالية للشركة وتقلص مديونتها الصافية من 41 في المئة سنة 2016 إلى 38 في المئة سنة 2017.

"فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، "فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات.

العرب نيوز - "فضاءات السعادة" تسجل ارتفاع حجم المبيعات

المصدر : جريدة هسبريس