قريبًا.. تطبيق وطني لدعم مهنة الصيد
قريبًا.. تطبيق وطني لدعم مهنة الصيد

قريبًا.. تطبيق وطني لدعم مهنة الصيد، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:36 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "قريبًا.. تطبيق وطني لدعم مهنة الصيد".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:36 مساءً - كشف مدير عام الإدارة العامة للثروة السمكية في وزارة البيئة والمياه والزراعة الدكتور علي الشيخي عن بالقرب من الإعلان عن برنامج وطني لدعم مهنة الصيد وتوطينها للشاب السعودي،بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

واضاف الشيخي : إن البرنامج الذي سيعلن عن تفاصيله قريبًا يسعى إلى إيجاد العديد من الفرص الوظيفية في جميع مناطق المملكة الساحلية، مشيراً إلى أن نسبة السعوديين الذين يمتهنون الصيد لا تتجاوز 10% من إجمالي عدد الصيادين في المملكة، في حين يبلغ عدد غير السعوديين 17000 عامل أجنبي، يعملون في 13000 مركب صيد تتوزع في البحر الأحمر والخليج العربي، تنتج 70 ألف طن من الْأَسْمَاك سنويا.

ووفق الشيخي فإن البرنامج الذي سيعلن عن تفاصيله قريباً يشتمل إيجاد أنظمة تحقق هذا الهدف إضافة إلى تصميم برامج للتدريب والتأهيل واستقطاب خبرات، تسبقها حملات توعية وإرشاد تركز على الجوانب البيئية والاقتصادية.

قريبًا.. تطبيق وطني لدعم مهنة الصيد، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،قريبًا.. تطبيق وطني لدعم مهنة الصيد.

العرب نيوز - قريبًا.. تطبيق وطني لدعم مهنة الصيد

المصدر : الوئام