تفاصيل جولة المان يونايتد الصيفية في امـريـكا الأمريكية
تفاصيل جولة المان يونايتد الصيفية في امـريـكا الأمريكية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تفاصيل جولة المان يونايتد الصيفية في امـريـكا الأمريكية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تفاصيل جولة المان يونايتد الصيفية في امـريـكا الأمريكية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تفاصيل جولة المان يونايتد الصيفية في امـريـكا الأمريكية".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يعود فريق المان يونايتد الإنجليزي إلى الولايات المتحدة الأمريكية للعام الثاني على التوالي من أجل خوض جولة 2018، المقدمة برعاية "أون" الراعي الرسمي للفريق الإنجليزي.

سوف تبدأ الجولة التي ستمتد لمدة أسبوعين بخوض يونايتد لمباراة أمام الفريق المكسيكي كلوب أمريكا في ملعب جامعة فوينيكس، أريزونا، يوم الخـميس 19 يوليو في تمام الساعة 7.00 مساء (بالتوقيت المحلي).

مانشستر يوناتيد بقيادة مورينيو بعد ذلك فريق سان خوسيه إيرثكويكس الذى يلعب في الدوري الأمريكي الممتاز على ملعب ليفي، سانتا كلارا، يوم الأحـد 22 يوليو، في تمام الساعة 2.00 مساء (بالتوقيت المحلي).

الزيارة الخامسة لمانشستر يونايتد إلى أمريكا

منذ عام 2010، فقد شهدت خمس زيارات أخذ بها يونايتد إلى الولايات المتحدة الأمريكية حضور أكثر من 1.3 مليون مشجعًا لمباريات يونايتد، بما في ذلك الحضور الجماهيري الذي بلغ 109.000 مشجع الذين حضروا الفوز الذي تحقق على حساب ريال مدريد في ملعب ذا بيج هاوس في آن أربور عام 2014 – وهو رقم قياسي بالنسبة لإحدى مباريات كرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعليقًا على حدد النادي الصيفية، صرح نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي ليونايتد، إد وودوارد، مصرحاً: "الجولة هي جزء رئيسي من استعدادات الفريق لموسم طويل وشاق وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي نسافر فيه إلى الولايات المتحدة الأمريكية،مرافق التدريب من الطراز العالمي وسوف تقام المباريات أمام مشجعين متحمسين، وهو ما سيخلق البيئة المثالية للاعبين لكي يستعدوا بقوة للموسم الجديد.

"النادي، المدرب واللاعبون يحظون بترحيب كبير عندما يقومون بزيارة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحرص الملايين من مشجعي يونايتد في الولايات المتحدة الأمريكية على الاقتراب أكثر من المان يونايتد".

 

 

تفاصيل جولة المان يونايتد الصيفية في امـريـكا الأمريكية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تفاصيل جولة المان يونايتد الصيفية في امـريـكا الأمريكية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تفاصيل جولة المان يونايتد الصيفية في امـريـكا الأمريكية

المصدر : صدى البلد