انتهاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال
انتهاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "انتهاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "انتهاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "انتهاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن انتهاء المرحلة الثانية من عملية بيع تذاكر كأس العالم "رويسا 2018" التى انطلقت فى 13 مارس الماضى.

وأستحضر الفيفا فى ظهور نشره عبر موقعه الرسمى على الانترنت أن الجماهير الروسية حصلت على النصيب الاكبر من المرحلة الثانية لتذاكر كأس العالم التى بلغ مجموع ما تم بيعه فى هذه المرحلة 394 ألف و433 تذكرة، حيث حصلت جماهير المنتخب مستضيف البطولة على نسبة 53% من هذا العدد.

وجاءت روسيا فى المركز الأول، ثم حضرت أمريكا فى المركز الثانى برصيد 16 ألف و462 تذكرة، ثم الأرجنتين بواقع 15 ألف تذكرة.

وبذلك تم بيع مليون و698 ألف تذكرة منذ انطلاق عملية بيع التذاكر فى سبتمبر الماضى.

وستنطلق المرحلة الثالثة والأخيرة من عملية بيع تذاكر كأس العالم فى الفترة بين 18 أبريل حتى 15 يوليو موعد نهائى كأس العالم، حيث ستشهد هذه المرحلة بيع تذاكر المونديال فى مكاتب التذاكر بمدن روسيا بالإضافة إلى موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

جدير بالذكر أن إجمالى عدد تذاكر المونديال المقرر إقامته فى روسيا، خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين، يبلغ نحو 2.5 مليون تذكرة.

 

انتهاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، انتهاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - انتهاء المرحلة الثانية من بيع تذاكر المونديال

المصدر : صدى البلد