تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية
تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية

العرب نيوز - تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:18 مساءً- هبطت الأسهم الأوروبية يوم الثلاثـاء مع بدء المستثمرين الربع الثاني من العام بمعنويات ضعيفة، وسط توترات تجارية دولية وتنامي الضغوط على شركات كبرى للتكنولوجيا.

وأغلق المؤشر ستوكس 600 الأوروبي منخفضا 0.5 % بعدما تقَهقر بأكثر من 1%في وقت سابق من الجلسة.
وتلقى المؤشر دعما في تعاملات بعد الظهر من تعافٍ طفيف للأسهم الأمريكية.

واحرز المؤشر داكس الألماني أداء أقل بشكل واضح، حيث تقَهقر بنحو 0.8%، في الوقت الذي ضغطت فيه أسهم القطاعات الصناعية والمالية والرعاية الصحية على المؤشرات الأوروبية.

وانخفض مؤشر قطاع التكنولوجيا الأوروبي 0.8%، بعد تقرير بأن آبل تحدد لاستبدال رقائق إنتل في أجهزة كمبيوتر ماك بأخرى من إنتاجها.
وهبط المؤشر بنحو 7.5% في الأسابيع الثلاثة الماضية مع تنامي القلق بشأن شركات التكنولوجيا الكبرى، في ظل التركيز على استعمال موقع فيس بوك لبيانات المشتركين، وإعادة تنظيم شركة أمازون.

تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية.

العرب نيوز - تقَهقر الأسهم الأوروبية بسبب توترات تجارية

المصدر : الدستور