الـذهب يزْداد مع تجدد التوترات التجارية بين الصين وأمريكا
الـذهب يزْداد مع تجدد التوترات التجارية بين الصين وأمريكا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:24 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الـذهب يزْداد مع تجدد التوترات التجارية بين الصين وأمريكا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الـذهب يزْداد مع تجدد التوترات التجارية بين الصين وأمريكا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الـذهب يزْداد مع تجدد التوترات التجارية بين الصين وأمريكا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:24 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ازْداد الـذهب يوم الاثـنـيـن مع تقَهقر الـدولار وفي ظل تجدد التوترات بشأن حرب تجارية إثر فرض الصين رسوما إضافية علي منتجات أمريكية ردا علي الرسوم الأمريكية على واردات الألومنيوم والصلب.

وبعد أن إنهار الـذهب في المعاملات الفورية على مدى الجلسات الثلاث الماضية صعد يوم الاثـنـيـن 0.5 بالمئة إلى 1331.19 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0706 بتوقيت جرينتش.

وفرضت الصين رسوما جمركية إضافية تصل إلى 25 بالمئة على 128 منتجا أمريكيا من بينها لحوم الخنازير المجمدة بالإضافة إلى النبيذ وفواكه معينة والمكسرات ردا على الرسوم التي فرضتها الولايات المتحدة.

وسيبدأ سريان الرسوم الجديدة اليـوم وهي تماثل قائمة بتعريفات محتملة على سلع أمريكية تصل قيمتها إلى ثلاثة مليارات دولار نشرتها الصين في 23 مارس آذار.

واضاف يوتشي ايكيميزو من بنك اي.سي.بي.سي ستاندرد في طوكيو ”الحرب التجارية مستمرة وتتفاقم وربما تكون سببا لبيع الناس الـدولار وشراء الـذهب“.

ونزل مؤشر الـدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام ست عملات رئيسية 0.3 بالمئة إلى 89.929.

وارتفع الـذهب في التعاملات الآجلة في الولايات المتحدة 0.6 بالمئة إلى 1334.90 دولار للأوقية.

وفقد الـذهب 1.7 بالمئة الأسبوع الماضي مسجلا أكبر هبوط منذ أوائل ديسمبر كانون الأول ولكن المعدن أتم مكاسب 1.7 بالمئة في الربع الأول ليسجل مكاسب للفصل الثالث على التوالي.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 16.45 دولار. وزاد البلاتين 0.8 بالمئة إلى 935 دولارا للأوقية بعدما أوي لأقل مستوى منذ نهاية ديسمبر كانون الأول في الجلسة السابقة.

وتراجع البلاديوم 0.1 بالمئة عند 950.55 دولار للأوقية بعدما أوي إلى 938.22 دولار يوم الخـميس وهو أقل مستوياته منذ 11 أكتوبر تشرين الأول.

الـذهب يزْداد مع تجدد التوترات التجارية بين الصين وأمريكا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـذهب يزْداد مع تجدد التوترات التجارية بين الصين وأمريكا.

العرب نيوز - الـذهب يزْداد مع تجدد التوترات التجارية بين الصين وأمريكا

المصدر : الصحوة نت