الـذهب مستقر مع انحسار مخاوف كوريا الشمالية والتجارة العالمية
الـذهب مستقر مع انحسار مخاوف كوريا الشمالية والتجارة العالمية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:24 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الـذهب مستقر مع انحسار مخاوف كوريا الشمالية والتجارة العالمية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الـذهب مستقر مع انحسار مخاوف كوريا الشمالية والتجارة العالمية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الـذهب مستقر مع انحسار مخاوف كوريا الشمالية والتجارة العالمية.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:24 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استقرت اسـعار الـذهب بدرجة كبيرة يوم الخـميس بعد يوم من تسجيلها أكبر انخفاض لجلسة واحدة بالنسبة المئوية في نحو تسعة أشهر في ظل انحسار التوترات بشأن كوريا الشمالية والتجارة العالمية.

وفي الساعة 0736 بتوقيت جرينتش استقر السعر الفوري للذهب دون تغير أنبأ عند 1325.16 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن احرز في وقت سابق 1322.50 دولار وهو أقل مستوياته منذ 21 مارس آذار.

كانت الأسعار انخفضت 1.5 بالمئة يوم الأربـعاء في أكبر خسارة يومية بالنسبة المئوية منذ الثالث من يوليو تموز 2017.

واستقرت عقود الـذهب الأمريكية الآجلة تسليم ابريل نيسان عند 1324 دولارا للأوقية.

واضاف كاميرون ألكسندر المحلل لدى جي.اف.ام.اس لاستشارات أسواق المعادن التي تعود ملكيتها لتومسون رويترز ”كانت هناك زياده في سـعر (الـذهب) بسبب مسألة التجارة والوضع مع كوريا الشمالية. كل من هذين التوترين يبدو أقل احتقانا في الوقت الراهـن.“

واستقرت الفضة في المعاملات الفورية بعد أن تراجعت إلى 16.20 دولار للأوقية وهو أقل سـعر لها في أسبوع. وتتجه الفضة لتسجيل أسوأ أداء ربع سنوي لها في ثلاثة أرباع.

وارتفع البلاتين 0.5 بالمئة إلى 936.30 دولار للأوقية بعد أن احرز الجلسة السابقة أقل مستوياته في نحو ثلاثة أشهر. والمعدن منخفض نحو خمسة بالمئة منذ بداية الشهر وبصدد أسوأ شهر له منذ سبتمبر أيلول.

وارتفع البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 968.90 دولار للأوقية. يتجه المعدن لفقد أكثر من سبعة بالمئة هذا الشهر وهو ما سيكون أشد انخفاض منذ ديسمبر كانون الأول 2016 وهو متراجع أكثر من ثمانية بالمئة منذ بداية الربع في أسوأ أداء له منذ الربع المنتهي في ديسمبر كانون الأول 2015.

الـذهب مستقر مع انحسار مخاوف كوريا الشمالية والتجارة العالمية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـذهب مستقر مع انحسار مخاوف كوريا الشمالية والتجارة العالمية.

العرب نيوز - الـذهب مستقر مع انحسار مخاوف كوريا الشمالية والتجارة العالمية

المصدر : الصحوة نت