البترول يقفز لكن زيادة الإنتاج الروسي ما زالت تضغط على الأسواق
البترول يقفز لكن زيادة الإنتاج الروسي ما زالت تضغط على الأسواق

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:24 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "البترول يقفز لكن زيادة الإنتاج الروسي ما زالت تضغط على الأسواق"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "البترول يقفز لكن زيادة الإنتاج الروسي ما زالت تضغط على الأسواق"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، البترول يقفز لكن زيادة الإنتاج الروسي ما زالت تضغط على الأسواق.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:24 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حققت اسـعار النفط مكاسب يوم الثلاثـاء حيث تبدد أثر زيادة الإنتاج الروسي والتوقعات بخفض اسـعار النفط السعودي بفعل تباطؤ محتمل في الإنتاج الأمريكي.

واحرزت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 63.20 دولار للبرميل بحلول الساعة 0657 بتوقيت جرينتش بارتفاع نسبته 0.3 بالمئة، أو ما يعادل 19 سنتا، عن التسوية السابقة.

وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 0.4 بالمئة، أو ما يعادل 27 سنتا، إلى 67.90 دولار للبرميل بعد أن هبطت 2.5 بالمئة يوم الاثـنـيـن.

وتعرضت السوق لضغوط، حيث من المتوقع أن تخفض الـسعـودية أكبر مصدر للخام في العالم اسـعار بيع جميع أنواع النفط التي توردها لآسيا في مايو أيار.

يأتي هذا في ظل زيادة الإمدادات، إذ ضخت روسيا 10.97 مليون برميل يوميا في مارس آذار ارتفاعا من 10.95 مليون برميل يوميا في فبراير شباط وفقا لما أظهرته البيانات. وهذا هو أعلى مستوى في 11 شهرا.

وقادت الـسعـودية وروسيا الجهود المستمرة لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتجين آخرين كبار من خارجها لخفض دعم النفط ودعم الأسعار.

البترول يقفز لكن زيادة الإنتاج الروسي ما زالت تضغط على الأسواق، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البترول يقفز لكن زيادة الإنتاج الروسي ما زالت تضغط على الأسواق.

العرب نيوز - البترول يقفز لكن زيادة الإنتاج الروسي ما زالت تضغط على الأسواق

المصدر : الصحوة نت