رئاسة الكاميرون تثير غضب إيتو
رئاسة الكاميرون تثير غضب إيتو

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "رئاسة الكاميرون تثير غضب إيتو" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "رئاسة الكاميرون تثير غضب إيتو" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رئاسة الكاميرون تثير غضب إيتو".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 10:31 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - هدد النجم الكاميروني صامويل إيتو، بمقاضاة إحدى المجلات بعدما قامت بنشر مقابلة مع اللاعب زعم خلالها أنه يتجهز للترشح لرئاسة بلاده في 2018.

ونشرت مجلة "يونج أفريكا"، التي تصدر في جنوب أفريقيا، هذا الخبر على سبيل الدعابة بمناسبة حلول الأول أبريل (كذبة أبريل)، ولكن التقطه موقع إخباري كبير، وهو "فرانس 24"، مما أدى إلى ذيوعه بشكل أكبر من المتوقع سلفا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليـوم الثلاثـاء، إنه على ضوء هذا، اعتبر إيتو أن المزحة فقدت هدفها الفكاهي وأن الأمر أصبح جديا ليقوم بالرد على الفور على هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد أن المقابلة المزعومة سلطت الضوء على موقف سياسي حساس للغاية في بلاده مهددا باتخاذ إجراءات قانونية إذا لم يتم إزالة الخبر.

واضاف المهاجم الكاميروني المخضرم: "باعتباري مواطنا كاميرونيا فإنني أكن الكثير من الاحترام لمؤسسات بلادي وللقائمين على إدارتها وبالتالي أؤمن بأن الانتخابات الرئاسية في الكاميرون مهمة للغاية ولا يمكن أن يتم التعرض لها باستخفاف".

وأدرجت المجلة المذكورة، التي احتفظت بالخبر على موقعها، توضيحا بأن المحتوى غير صحيح وأنه جاء على سبيل الدعابة.

وقالت المجلة: "هذه المقابلة خرجت من وحي خيالنا بمناسبة الأول من أبريل، وكما يتضح من النبرة الساخرة للمقابلة، صامويل إيتو لم يدع قط أنه سوف يترشح للانتخابات في الكاميرون".

وصنع صامويل إيتو (37 عاما) مظاهرة طويلة وناجحة للغاية في عالم كرة القدم ويلعب حاليا بين صفوف نادي كونيا سبور التركي، وبلغ رصيده من المباريات الدولية مع الكاميرون 118 مباراة احرز خلالها 56 هدفا.

رئاسة الكاميرون تثير غضب إيتو، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، رئاسة الكاميرون تثير غضب إيتو، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - رئاسة الكاميرون تثير غضب إيتو

المصدر : صدى البلد