اخبار الاقتصاد : "مبادرة التوظيف الشبابي" تطلق الدورة الثانية من تطبيق "إعداد الشباب لسوق العمل"
اخبار الاقتصاد : "مبادرة التوظيف الشبابي" تطلق الدورة الثانية من تطبيق "إعداد الشباب لسوق العمل"

"مبادرة التوظيف الشبابي" تطلق الدورة الثانية من تطبيق "إعداد الشباب لسوق العمل"، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "اخبار الاقتصاد : "مبادرة التوظيف الشبابي" تطلق الدورة الثانية من تطبيق "إعداد الشباب لسوق العمل"".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اطلقت  "مبادرة التوظيف الشبابي" (YCI) العالمية بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز مـصـر" للسنة الثانية على التوالي برنامج تدريبي مهني للشباب من سن ١٨ إلى ٢٧ سنة  لمدة ٦ اشهر لتعزيز مهاراتهم العملية والمهنية.

ويهدف هذا البرنامج إلى تمكين الشباب ذوي الفرص المحدودة للمشاركة في سوق العمل وتمكينهم من تحسين فرص عملهم وتعزيز فرصهم الاجتماعية والاقتصادية على المدى الطويل. ومساعدتهم في إتخاذ قرارت مهنية إيجابية وتحديد الفرص المتاحة لهم في مجال الفندقة.

يساهم في البرنامج نخبة من أفضل الفنادق العالمية: كونراد القاهرة, فنادق هيلتون بالقاهرة ,فورسيزونزفيرست رزيدنس, فورسيزونز نايل بلازا و ماريوت الزمالك. 

ويخصص برنامج "إعداد الشباب لسوق العمل" ٢٠٪ من التدريب للتعليم النظري و٨٠٪ للتعليم العملي في الفنادق المشتركة ويمنح المشاركين أكبر قدر من الإستفادة في فهم مجال الفندقة وأكتساب الخبرة الكافية في مالية الأعمال٬ التطوير المهني٬ التوعية البيئية٬ والخدمة المتميزة وخدمة العملاء من خلال التدريب في إدارات الفندق المختلفة .

يبدأ البرنامج بندوة تعريفية ستقام في فندق الكونراد, ليتعرف المشاركون على البرنامج وما سيخوضونه خلال الستة أشهر القادمة.

ويحصل الخريجين على شهادة معتمدة ومعترف بها في مجال السياحة والفنادق مما سيزيد فرص تعينهم. كما يعزز البرنامج الثقة بالنفس لدى المشاركين حيث يتواصلون مع ذو الخبرة في هذا المجال ويتعرفون أكثر على بيئة العمل من خلال تدريبات عملية متنوعة يكتسبوا من خلالها خبرة شاملة في مجال السياحة والفنادق.

اخبار الاقتصاد : "مبادرة التوظيف الشبابي" تطلق الدورة الثانية من تطبيق "إعداد الشباب لسوق العمل"، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، "مبادرة التوظيف الشبابي" تطلق الدورة الثانية من تطبيق "إعداد الشباب لسوق العمل"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "مبادرة التوظيف الشبابي" تطلق الدورة الثانية من تطبيق "إعداد الشباب لسوق العمل".

العرب نيوز - اخبار الاقتصاد : "مبادرة التوظيف الشبابي" تطلق الدورة الثانية من تطبيق "إعداد الشباب لسوق العمل"

المصدر : الفجر