فيديو وصور ..زيـدَانِ يستعيد ذكرياته مع يـوفنتـوس الايطالي فى الزيارة الأولى كمنافس
فيديو وصور ..زيـدَانِ يستعيد ذكرياته مع يـوفنتـوس الايطالي فى الزيارة الأولى كمنافس

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "فيديو وصور ..زيـدَانِ يستعيد ذكرياته مع يـوفنتـوس الايطالي فى الزيارة الأولى كمنافس" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "فيديو وصور ..زيـدَانِ يستعيد ذكرياته مع يـوفنتـوس الايطالي فى الزيارة الأولى كمنافس" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فيديو وصور ..زيـدَانِ يستعيد ذكرياته مع يـوفنتـوس الايطالي فى الزيارة الأولى كمنافس".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:02 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يعود الفرنسى زيدان زيزو المدير الفنى لفريق ريال مدريد إلى حصن ناديه السابق يوفنتوس الإيطالى فى مدينة تورينو، للمرة الأولى كمنافس منذ رحيله عقب نهاية موسم 2000-2001.

واستعاد زيدان ذكرياته الجميلة فى مدينة تورينو التى قضى فيها 5 أعوام، بعد ما وصل بصحبة لاعبى الفريق الملكى البارحة، من أجل خوض مواجهة الذهاب للدور ربع النهائى لدورى الأبطال، والمقرر لها فى التاسعة إلا الربع من مساء اليـوم الثلاثـاء على ملعب "اليانز ستاديوم".

زيدان وديفيدز عقب تشجيل جول لليوفى
زيدان وديفيدز عقب تسجيل جول لليوفى
لموسم الأخير لزيدان قبل انتقاله للريال
الموسم الأخير لزيدان قبل انتقاله للريال

وقالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن مالك أحد المطاعم فى المدينة، أخذ بتجهيز المائدة المفضلة لزيدان، والتى كان معتادا على الجلوس عليها منذ أكثر من 17 عاما، تحسبا لمجيئه المفاجئ.

وانضم زيدان إلى يوفنتوس عام 1996، قادما من فريق بوردو، وحقق معهم العديد من الألقاب على مدار 5 مواسم، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد فى صفقة بلغت 37 مليون مليون استرلينى.

وشاطر زيدان فى 209 مباراة مع اليوفى، احرز خلالها 31 جول.

زيدان زيزو
زيدان زيزو
زيدان أفضل لاعب فى الدورى الإيطالى 1998
زيدان أفضل لاعب فى الدورى الإيطالى 1998

وتحصل لاعب المنتخب الفرنسى السابق على بطولتين للدورى الإيطالى "الكالتشيو" مع يوفنتوس موسمى 1996-1997 و1997-1998، بالإضافة إلى كاس السوبر الإيطالى عام 1997.

كما فاز يوفنتوس مع زيدان بكأس السوبر الأوروبى عام 1996، الكأس الدولية فى نفس العام، وأخيرا كـأس انترتوتو عام 1999.

زيدان مع كانتونا نجم اليونايتد عام 1996
زيدان مع كانتونا نجم اليونايتد عام 1996
جول زيدان التاريخى أمام ليفركوزن عام 2002
جول زيدان التاريخى أمام ليفركوزن عام 2002
زيدان فى مران الريال البارحة
زيدان فى مران الريال البارحة

 

فيديو وصور ..زيـدَانِ يستعيد ذكرياته مع يـوفنتـوس الايطالي فى الزيارة الأولى كمنافس، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، فيديو وصور ..زيـدَانِ يستعيد ذكرياته مع يـوفنتـوس الايطالي فى الزيارة الأولى كمنافس، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - فيديو وصور ..زيـدَانِ يستعيد ذكرياته مع يـوفنتـوس الايطالي فى الزيارة الأولى كمنافس

المصدر : صدى البلد