وزير المالية: خفض عجز الموازنة إلى 4 % بحلول 2022
وزير المالية: خفض عجز الموازنة إلى 4 % بحلول 2022

وزير المالية: خفض عجز الموازنة إلى 4 % بحلول 2022، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:16 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزير المالية: خفض عجز الموازنة إلى 4 % بحلول 2022".

8b0a8543ff.jpg

مـصـر تجمع 6 مليارات دولار ضرورية لقرض الصندوق خلال أسبوعينبتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:16 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، (أ ش أ)

صرح وزير المالية عمرو الجارحي، بأن الوزارة تسعى إلى خفض نقص الموازنة إلى 4 % بحلول عام 2022 مشيرا إلى أن الدولة ماضية في برنامجها للإصلاح الاقتصادي.

وتوقع – على هامش حفل إطلاق نظام الإقرارات الضريبية و الخصم والتحصيل تحت حساب الضريبة المميكن مع تفعيل خدمات الدفع والتوقيع الإلكتروني والذي حضره الليلة الماضية – أن يكون أداء الاقتصاد المصري أقوى خلال الفترة الرئاسية الثانية للرئيس عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي.

وكانت الوزارة قد رفعت من توقعاتها لعجز الموازنة خلال العام المالي الحالي إلى بين 9.5 و9.7 %. وصرح وزير المالية في وقت سابق بأن النمو الاقتصادي زاد مع بداية العام الحالي إلى 5.2 % وهو نفس التوقعات بالنسبة للربع الثاني من العام الجاري.

جدير بالذكر أن عددا من المؤسسات الدولية رفعت التصنيف الائتماني لمصر بالإضافة إلى أن هناك تحسنا في نظرتها للاقتصاد إذ عدلت مؤسسة “فيتش” العالمية نظرتها المستقبلية للاقتصاد المصري في أول العام الجاري من مستقر إلى إيجابي.

وزير المالية: خفض عجز الموازنة إلى 4 % بحلول 2022، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزير المالية: خفض عجز الموازنة إلى 4 % بحلول 2022.

العرب نيوز - وزير المالية: خفض عجز الموازنة إلى 4 % بحلول 2022

المصدر : وكالة اونا