الإصابة تنهى موسم ماتيب مع ليـفـربول
الإصابة تنهى موسم ماتيب مع ليـفـربول

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الإصابة تنهى موسم ماتيب مع ليـفـربول" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الإصابة تنهى موسم ماتيب مع ليـفـربول" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الإصابة تنهى موسم ماتيب مع ليـفـربول".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:33 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أعلن نادى ليفربول على موقعه الرسمى أن مدافع الفريق الكاميرونى جويل ماتيب سيخضع إلى عملية جراحية، سيغيب على إثرها عن المشاركة فى المباريات حتى نهاية الموسم.

وبذلك تأكد غياب اللاعب عن مواجهة مانشستر سيتى غدا الأربـعاء على ملعب "انفيلد" فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى الأبطال، وسيعتمد الألمانى بورجن كلوب الدير الفنى للريدز على فيرجيل فان دايك وديان لوفري نفى قيادة خط دفاع الريدز فى اللقاء.

والمح الموقع الرسمى إلى أن ماتيب تعرض للإصابة فى الساق خلال مواجهة كريستال بالاس يوم السـبت الماضى فى البريميرليج، والتى انتهت بفوز الريدز 2-1، على الرغم من إكماله اللقاء.

الإصابة تنهى موسم ماتيب مع ليـفـربول، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الإصابة تنهى موسم ماتيب مع ليـفـربول، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الإصابة تنهى موسم ماتيب مع ليـفـربول

المصدر : صدى البلد