أرقام خيالية في ليلة انتصار الريال والبايرن بدوري أبطال أوروبا
أرقام خيالية في ليلة انتصار الريال والبايرن بدوري أبطال أوروبا

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أرقام خيالية في ليلة انتصار الريال والبايرن بدوري أبطال أوروبا" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أرقام خيالية في ليلة انتصار الريال والبايرن بدوري أبطال أوروبا" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أرقام خيالية في ليلة انتصار الريال والبايرن بدوري أبطال أوروبا".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:53 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - شهدت مواجهتي اليـوم من منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، العديد من الأرقام القياسية، التي اسفر عنها الفوز العريض للريال على يوفنتوس بثلاثية، وانتصار بايرن ميونخ المثير على إشبيلية.

"سوبر كورة يستعرض ارقام المواجهتين كالتالي:

أولاً .. ريال مدريد 3 – 0 يوفنتوس

1 - إيسكو أكمل كل تمريراته الـ54 ضد يوفنتوس الليلة، أكثر عدد تمريرات بدقة 100% للاعب وسط في مباراة إقصائية في دوري الأبطال منذ تشافي ضد أتليتيكو مدريد في 9 أبريل 2014 (95).

2 -  الأكثر تهديفاً في ربع نهائي دوري الأبطال:

22 | كريستيانو رونالدو (19 مباراة)

10 | ليونيل ميسي (18)

10 | راؤول غونزليز (17)

09 | فيليبو إنزاغي (12)

09 | أندريه شيفتشينكو (14)

3 - كريستيانو رونالدو احرز أهداف في دوري أبطال أوروبا ضد جانلويجي بوفون (9) أكثر من أي لاعب آخر.

4 - يوفنتوس تلقى 3 أهداف في مباراة إقصائية على أرضه في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ خسارته 3-2 في نصف نهائي 1999 ضد المان يونايتد. ذكريات.

5 - فقط راين جيجز (43) صنع أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا أكثر من كريستيانو رونالدو (36).

6 - يوفنتوس تلقى 3 أهداف في مباراة واحدة على أرضه في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ خسارته 4-1 من بايرن ميونخ في ديسمبر 2009.

7 - كريستيانو رونالدو احرز 9 أهداف ضد يوفنتوس في دوري الأبطال، رقم قياسي للاعب ضد خصم محدد (سوية مع ميسي ضد آرسنال، وكريستيانو ضد بايرن ميونخ).

8 - كريستيانو رونالدو احرز 21 جول في 19 مباراة في ربع نهائي دوري الأبطال، أكثر مما احرز أقرب لاعبين منه معاً في هذا الدور (ليونيل ميسي وراؤول كلاهما احرز 10 أهداف).

9 - كريستيانو رونالدو احرز 23 جول في مبارياته الـ14 الأخيرة في دوري الأبطال.

ثانياً .. بايرن ميونخ 2 – 1 إشبيلية

1 - بايرن ميونخ أصبح أول فريق ألماني يربح مباراة أوروبية خارج ملعبه ضد إشبيلية، الفريق الأندلسي كان بلا هزيمة في مبارياته الـ11 الأولى التي استضاف فيها أندية ألمانية.

2 - يوب هاينكس هو أول مدرب يربح 12 مباراة متتالية في تاريخ دوري الأبطال.

3 - من أهداف تياجو ألكانتارا الثمانية في دوري الأبطال؛ 7 حضرت في الأدوار الإقصائية.

4 - روبرت ليفاندوفسكي هو الأقل لمساً للكرة في الشوط الأول من مباراة إشبيلية وبايرن ميونخ، وفشل بلمس الكرة في منطقة جزاء إشبيلية.

5 - خيسوس نافاس هو أول لاعب في تاريخ إشبيلية يحرز جول بالخطأ في مرماه في ملعب سانتشيز بيزخوان في دوري الأبطال.

6 - بايرن ميونخ حظي على 12 جول بالخطأ من الخصم في دوري الأبطال، فقط ريال مدريد (15) وتشيلسي (13) حصلا على أكثر.

7 - بايرن ميونخ لم يحافظ على نظافة شباكه في مبارياته الـ13 الأخيرة خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا، ليعادل أسوأ أرقامه في البطولة (13 مباراة انتهت في ديسمبر 2000).

8 - بابلو سارابيا هو أكثر لاعبي إشبيلية تسجيلاً (7) وصنعاً للأهداف (6) في جميع البطولات تحت قيادة فينتشينزو مونتيلا.

أرقام خيالية في ليلة انتصار الريال والبايرن بدوري أبطال أوروبا، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أرقام خيالية في ليلة انتصار الريال والبايرن بدوري أبطال أوروبا، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أرقام خيالية في ليلة انتصار الريال والبايرن بدوري أبطال أوروبا

المصدر : صدى البلد