ارتفاع نسبة المباريات الغير المتكافئة فى دورى الأبطال
ارتفاع نسبة المباريات الغير المتكافئة فى دورى الأبطال

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "ارتفاع نسبة المباريات الغير المتكافئة فى دورى الأبطال" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "ارتفاع نسبة المباريات الغير المتكافئة فى دورى الأبطال" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ارتفاع نسبة المباريات الغير المتكافئة فى دورى الأبطال".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:53 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أوضح مسح أجراه معهد مقره سويسرا أن حوالي ثلث مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كانت من جانب واحد، وانتهت بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر.

وحلل معهد سي.آي.ئي.إس لمراقبة كرة القدم نتائج 29 مسابقة أوروبية - 27 بطولة دوري محلية إضافة لدوري الأبطال والدوري الأوروبي - وتوصل إلى أن عدد المباريات "غير المتكافئة" ازْداد في 20 من هذه المسابقات مقارنة بالموسم الماضي.

واضاف المعهد "أظهر التحليل وجود اتجاه عام نحو عدم توازن تنافسي في كرة القدم الأوروبية".

واضاف الكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن الافتقار للتوازن هو أكبر مشكلة تواجه اللعبة على مستوى الأندية في القارة.

وفرض عدد قليل من أندية الصفوة السيطرة على دوري الأبطال في السنوات الأخيرة بينما تحولت العديد من بطولات الدوري المحلية إلى سباق من جانب واحد مثل الدوري الألماني، حيث يشق بايرن ميونخ طريقه نحو سادس لقب على التوالي.

وأوضح المسح أن دوري الأبطال شهد العدد الأكبر من المباريات التي انتهت بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر بنسبة 29.5% مقابل 21% في المرحلة ذاتها الموسم الماضي.

ومن بين بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، كانت النسبة الأعلى في بريطانيا وبلغت 21.9% والأقل في الدوري الألماني وبلغت 11.1%، في انخفاض قدره 5.6% عن الموسم الماضي رغم المباريات العديدة غزيرة التهديف التي كان بايرن طرفا فيها.

وبلغت أرقام بطولات الدوري الكبيرة الأخرى في أوروبا 19.8% في الدوري الايطالي و17.9% في الدوري الإسباني و17.6% في الدوري الفرنسي.

واضاف التقرير إن بطولة الدوري الأوروبي شهدت مباريات غير متكافئة بنسبة 16.1% فقط، بينما كانت النسبة الأقل من المباريات غير المتوازنة في الدوري الروسي وبلغت 10.5%.

ارتفاع نسبة المباريات الغير المتكافئة فى دورى الأبطال، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، ارتفاع نسبة المباريات الغير المتكافئة فى دورى الأبطال، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - ارتفاع نسبة المباريات الغير المتكافئة فى دورى الأبطال

المصدر : صدى البلد