زيـدَانِ يداعب رونالدو : هدفي في ليفركوزن أفضل من هدفك في اليوفي
زيـدَانِ يداعب رونالدو : هدفي في ليفركوزن أفضل من هدفك في اليوفي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "زيـدَانِ يداعب رونالدو : هدفي في ليفركوزن أفضل من هدفك في اليوفي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "زيـدَانِ يداعب رونالدو : هدفي في ليفركوزن أفضل من هدفك في اليوفي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "زيـدَانِ يداعب رونالدو : هدفي في ليفركوزن أفضل من هدفك في اليوفي".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:53 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أبرز الفرنسي زيدان زيزو، المدرب لريال مدريد الإسباني، على تقديم فريقه الملكي مباراة عظيمة أمام يوفنتوس، مشددًا في الوقت نفسه أن بطل إيطاليا لن يخضع في مباراة الإياب، في إشارة إلى الشخصية العنيدة للسيدة العجوز.

 

واضاف زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: نحن قدمنا مباراة عظيمة والفوز بثلاثية ليس سهلا، لقد عانينا قليلا الليلة، لكننا نعلم أننا إذا لعبنا بصورة هجومية، سوف نضع أي فريق في صعوبات.

 

وأكمل زيدان: كريستيانو رونالدو يعيش أفضل لحظاته، ولاعبو ريال مدريد سعداء بوجوده، ويتوجب علينا الاحتفال الليلة.

 

 

ومازح زيدان نجم فريقه رونالدو، قائلا: هدفي في باير ليفركوزن بمدينة "جلاسكو" بنهائي تشامبيونزليج عام 2002، أفضل من جول كريستيانو اليـوم.

 

وختم زيدان تصريحاته: ما يتوجب عليه التفكير في مباراة الإياب، هو العمل بصورة جادة لأنه يوفنتوس لن يخضع.

 

من المقرر أن يوجه ريال مدريد نظيره يوفنتوس في لقاء الإياب يوم الأربـعاء القادم في ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

زيـدَانِ يداعب رونالدو : هدفي في ليفركوزن أفضل من هدفك في اليوفي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، زيـدَانِ يداعب رونالدو : هدفي في ليفركوزن أفضل من هدفك في اليوفي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - زيـدَانِ يداعب رونالدو : هدفي في ليفركوزن أفضل من هدفك في اليوفي

المصدر : صدى البلد