مالك فريق إنجليزي يمتثل للتحقيق بسبب وجبة هامبورجر
مالك فريق إنجليزي يمتثل للتحقيق بسبب وجبة هامبورجر

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مالك فريق إنجليزي يمتثل للتحقيق بسبب وجبة هامبورجر" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مالك فريق إنجليزي يمتثل للتحقيق بسبب وجبة هامبورجر" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مالك فريق إنجليزي يمتثل للتحقيق بسبب وجبة هامبورجر".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:53 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يمتثل أندي هولت مالك فريق أكرينجتون ستانلي الذي يتصدر دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم، للتحقيق بسبب قيامه بدعوة لاعبي الفريق لتناول وجبة هامبورجر من إحدى سلاسل الوجبات السريعة مكافأة لهم حال فوزهم في أي مباراة، وفقا لوسائل إعلام بريطانية.

ولا يستند هذا التحقيق إلى أن هذه الممارسة قد تكون ضد النظام الغذائي الذي يفترض أن يتبعه لاعب كرة القدم المحترف، ولكن إلى المادة (61.6) من لائحة الأندية المحترفة بالدوريات الأدني في بريطانيا، والتي تنص على أن كافة الحوافز والمكافآت التي تدفع للاعبي كرة القدم يجب أن يكون منصوصا عليها في العقد.

من جهته، دافع هولت، الذي تلقى رسالة من رابطة الدوري الإنجليزي لشرح الوضع، عما يفعله على شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) مدعيا أنه في حالة الفوز، يمنح 200 جنيه إسترليني (228 يورو) للاعبيه لتناول الطعام، ولكن إذا خسروا، يدفعون هم ثمن الطعام.

واضاف هولت: "إنها طريقتنا للاحتفال؛ إنها أموالي، وليست أموال النادي.. أنا احتفظ بحقي في شراء الهامبورجر لأي شخص أريده بأموالي".

أنبأ أن أكرينجتون يتصدر دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي برصيد 80 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه، فريق لوتون تاون صاحب المركز الثاني.

يشار إلى أن فريق أكرينجتون أتم الفوز في 25 مباراة هذا الموسم، وهو ما يعني أن لاعبي الفريق توجهوا إلى مطعم الهامبرجر الشهير 25 مرة، وأن هولت دفع ما يمد عن 5 آلاف إسترليني (5 آلاف و700 يورو) في حال تكرر هذا التقليد بعد كل مباراة أتم الفريق فيها الفوز.

 

مالك فريق إنجليزي يمتثل للتحقيق بسبب وجبة هامبورجر، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مالك فريق إنجليزي يمتثل للتحقيق بسبب وجبة هامبورجر، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مالك فريق إنجليزي يمتثل للتحقيق بسبب وجبة هامبورجر

المصدر : صدى البلد