أليجري بعد الثلاثية : الـريـال مـدريـد فريق مُدمر .. وفرصتنا شبه مستحيلة
أليجري بعد الثلاثية : الـريـال مـدريـد فريق مُدمر .. وفرصتنا شبه مستحيلة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أليجري بعد الثلاثية : الـريـال مـدريـد فريق مُدمر .. وفرصتنا شبه مستحيلة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أليجري بعد الثلاثية : الـريـال مـدريـد فريق مُدمر .. وفرصتنا شبه مستحيلة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أليجري بعد الثلاثية : الـريـال مـدريـد فريق مُدمر .. وفرصتنا شبه مستحيلة".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 12:34 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يرى ماسيمليانو أليجري المدرب لنادي يوفنتوس، فرص فريقه في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا شبه مستحيلة، وذلك بعد الخسارة على ملعبه "أليانز ستاديوم" بثلاثية نظيفة اليـوم الثلاثـاء، في ذهاب ربع نهائي البطولة.

واضاف أليجري في تصريحات لشبكة "بريميوم سبورت" بعد نهاية اللقاء: "عندما نلعب أمام مثل هذه الفرق، عليك أن تكون محظوظًا كذلك في عملية تقييدهم، ولكننا لعبنا مباراة جيدة لمدة ساعة، وكان بإمكان ديبالا أن يحرز من ركلة حرة، ولكن بعدها احرز الريال الهدف الثاني".

وأكمل: "ريال مدريد مُدمر في حسم الفرص المتاحة له، وفوزه بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات في آخر 4 سنوات لم يحدث على سبيل الصدفة".

وتابع: "علينا أن نبدأ من جديد في الدوري، وأمامنا مباراة نهائي كأس إيطاليا، لكننا سنذهب إلى مدريد في مباراة العودة للعب بصورة طبيعية".

وعن فرص يوفنتوس في التأهل أوضح: " تأسفت كثيرًا لقبولنا الهدف الثالث، كنا سنحاول القتال على فرصتنا للاستمرار في البطولة في الإياب، لكن بعد الهدف الثالث أصبحت الأمور شبه مستحيلة".

وواصل أليجري: "أعتقد أننا تطورنا مقارنة بالعام الماضي، تعاملنا مع المباراة بشكلٍ جيد، ولكن بعد اقصاء ديبالا وهدف رونالدو أصبحت العودة شبه مستحيلة".

والمح: "في هذه المباريات إذا لم يكن لديك القليل من الحظ فلا يمكنك التسجيل، كما أن الآخرين يقومون بمعاقبتك، كان علينا أن نحرز جولًا على الأقل اليـوم".

وعن تقييمه لأداء ديبالا اختتم تصريحاته قائلا: "لعب مباراة جيدة اليـوم، وقام بكثير من المحاولات، وكان جيدًا من الناحية البدنية كذلك، تعرض للطرد بعد خطأ ثانٍ ارتكبه بشكلٍ غير مقصود".

 

أليجري بعد الثلاثية : الـريـال مـدريـد فريق مُدمر .. وفرصتنا شبه مستحيلة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أليجري بعد الثلاثية : الـريـال مـدريـد فريق مُدمر .. وفرصتنا شبه مستحيلة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أليجري بعد الثلاثية : الـريـال مـدريـد فريق مُدمر .. وفرصتنا شبه مستحيلة

المصدر : صدى البلد