شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا
شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا

العرب نيوز - شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:14 مساءً- أبقت فاروس للأبحاث القيمة السعر العادل لسهم الشركة المصرية لخدمات النقل "إيجيترانس" عند مستوى 20 جنيها، مع الاستمرار بتقديم توصية بزيادة وزن السهم بالمحفظة الاستثمارية.

ونوهت فاروس في مذكرة بحثية للعملاء، اليـوم الأربـعاء، إلى أن التوقعات تشير إلى عدم تقَهقر إيرادات "ايجيترانس" خلال العام المالي الجاري بشكل كبير، مع خفض معدل الفائدة المصري، حيث إن معظم السيولة النقدية للشركة بالعملة الأجنبية.

ونوهت المذكرة بأن "إيجيترانس" نجحت في إضافة عملاء جدد لقطاع النقل البري خلال عام 2017، مثل راية، موبكو، سفنكس للزجاج، ودواجن الوطنية.

وأكملت فاروس أن الشركة المصرية تتوقع تقَهقر قطاع أعمال المشاريع خلال العام المالي 2018، ولكنها ستستهدف توسيع مواقع أنشطة تنظيف وإصلاح حاويات البضائع السائلة.

وتشير تقديرات الشركة إلى أنه ستحصل على نحو 25 مليون جنيه من النصر للكيماويات خلال العام الجاري، كجزء من صفقة نقل خط إنتاج "النصر".

وقالت المذكرة أن "إيجيترانس" تنوي الدخول في مناقصة للحصول على حق تنفيذ مشروع داخل محطة توليد الكهرباء في الحمراوين.

وأكدت فاروس أنه يعتبر البدء في مشاريع كبرى مثل الحمراوين والضبعة سيكون حافزًا لـ"ايجيترانس"، على الرغم من الصعوبات التي يمكن أن تظهر من خلال الجدول الزمني لتلك المشروعات، فضلًا عن اعتمادها على التمويل الحكومي.

وأنهى سهم "ايجيترانس" تعاملات اليـوم منخفضًا بنحو 1.6% عند مستوى 13.7 جنيه.

وأظهرت المؤشرات المالية المستقلة لشركة المصرية لخدمات النقل "ايجيترانس"، خلال 2017، سطوع أرباحها بنسبة 69% على أساس سنوي، نتيجة نشاط المشروعات.

وأقرت الجمعية العامة العادية للشركة المصرية لخدمات توزيع كوبون نقدي على المساهمين بواقع جنيه للسهم.

شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا.

العرب نيوز - شركة أبحاث تُبقي السعر العادل لـ«إيجيترانس» عند 20 جنيهًا

المصدر : الدستور