تعادل سلبي بين انتر وميلان في مباراة الأهداف الملغية
تعادل سلبي بين انتر وميلان في مباراة الأهداف الملغية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تعادل سلبي بين انتر وميلان في مباراة الأهداف الملغية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تعادل سلبي بين انتر وميلان في مباراة الأهداف الملغية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعادل سلبي بين انتر وميلان في مباراة الأهداف الملغية".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 08:52 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - حسم التعادل السلبى المواجهة المثيرة بين فريقى ميلان الإيطالى وضيفه الإنتر، فى ديربى الغضب الذى أقيم بينهما مساء اليـوم الأربـعاء، على ملعب "سان سيرو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة 27 من عمر مسابقة الكالتشيو الايطالي لكرة القدم "الكالتشيو".
ملخص مباراة ميلان والإنتر بالدوري الإيطالي

استطاع فريق الانتر من تسجيل جول عن طريق الأرجنتيني ماورو إيكاردي بالدقيقة 38، لكن ألغاه حكم المباراة بعد الرجوع لتقنية الفيديو التي أوضحت وقوع إيكاردي في موقف التسلل.

كما ألغى الحكم هدفا أحرزه ميلان عن طريق باتريك كورتوني بداعى التسلل فى الدقيقة 67 من زمن المباراة.

جدول ترتيب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم

بهذه النتيجة، يرفع ميلان رصيده إلى 51 نقطة استمر بها فى المركز السادس بجدول ترتيب الكالتشيو الايطالي لكرة القدم، بفارق 8 نقاط خلف إنتر ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 59 نقطة خلف روما الثالث برصيد 60 نقطة.

وجاءت نتائج بقية المباريات فى نفس التوقيت، كالتالى..

تورينو 4 × 1 كروتونى
كييفو فيرونا 1 × 0 ساسولو
بينفينتو 3 × 0 هيلاس فيرونا

تعادل سلبي بين انتر وميلان في مباراة الأهداف الملغية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تعادل سلبي بين انتر وميلان في مباراة الأهداف الملغية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تعادل سلبي بين انتر وميلان في مباراة الأهداف الملغية

المصدر : صدى البلد