ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري
ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري

العرب نيوز - ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 08:57 مساءً- صعدت اسـعار الـذهب عند تسوية تعاملات اليـوم الأربـعاء، وسط التصادم التجاري بين الولايات المتحدة والصين.

واستفاد المعدن الأصفر من إعلان الصين نيتها فرض تعريفات جمركية تصل إلى 25% على 106 سلعة أمريكية مثل فول الصويا والطائرات.

وجاء التحرك الصيني عقب ساعات من كشف الولايات المتحدة النقاب عن قائمة المنتجات التي سوف يشملها تعريفات الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب وتصل إلى 1300 منتج صيني.

وعند نهاية الجلسة، ازْداد سـعر العقود الآجلة لمعدن الـذهب تسليم يونيو بنسبة 0.2% ليصل إلى 1340.20 دولار للأوقية.

كما تلقى المعدن النفيس دعمًا نتيجة ضعف الـدولار الأمريكي، حيث تقَهقر المؤشر الذي يقيس أداء الورقة الخضراء مقابل 6 عملات رئيسية بأكثر من 0.1% إلى 90.096 دولار، وذلك في تمام الساعة 5:47 مساءً بتوقيت جرينتش.

وخلال نفس الفترة، زاد سـعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بنحو 0.3% ليسجل 1336.41 دولار للأوقية.

ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري.

العرب نيوز - ارتفاع الـذهب عند التسوية وسط تصادم واشنطن وبكين التجاري

المصدر : الدستور