البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات
البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات

العرب نيوز - البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:38 مساءً- قلّص النفط من خسائره عند تسوية تعاملات، الأربـعاء، بعد الهبوط المفاجئ في المخزونات الأمريكية.

كان الـذهب الأسود تعرض إلى خسائر ملحوظة عقب النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين حول فرض تعريفات جمركية في اتجاه بدأته واشنطن لتقليص عجزها التجاري، لكنه استطاع من التخلص من عدد هذه الخسائر على خلفية الهبوط المفاجئ في حجم المخزونات الأمريكية من النفط إضافة إلى تقَهقر مخزونات البنزين.

وأظهرت بيانات صادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية هبوط مخزونات النفط في الولايات المتحدة بمقدار 4.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 30 مارس الماضي مقارنة مع توقعات كانت تشير إلى صعود قدره 1.1 مليون برميل.

وفي الوقت نفسه، هبطت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة بمقدار 1.1 مليون برميل، أما فيما يتعلق بالإنتاج الأمريكي من النفط، فصعد بمقدار 27 ألف برميل يوميًا مسجلًا مستوى قياسيا جديدا على صعيد الإنتاج الأسبوعي.

وأنهى سـعر العقود الآجلة للخام الأمريكي "نايمكس" تسليم مايو الجلسة متراجعأً بنسبة 0.2% أو ما يعادل 14 سنتًا ليغلق عند مستوى 63.37 دولار للبرميل.

وتراجع سـعر العقود الآجلة للخام القياسي "برنت" تسليم يونيو بأكثر من 0.1% ليسجل 68.02 دولار للبرميل.

البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات.

العرب نيوز - البترول يقلّص خسائره عند التسوية بعد هبوط مفاجئ بالمخزونات

المصدر : الدستور