ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟
ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟

العرب نيوز - ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 09:38 مساءً- السوق المصرية منذ ثورة يناير، تمر بالكثير من الترهلات، أدت للعديد من المشاكل، كانت فيها متأثرة بالصعوبات الاقتصادية التى تمر بها المنطقة خارجيًا من ناحية، وعدم اتزانها داخليًا من ناحية أخرى، وهو ما أنتج الكثير من الفجوات التى تصعب التحليل الدقيق للموقف.
فلا توجد ثوابت تستطيع من خلالها تبرير أحداث وقرارات تحدث حولك يمكننا من خلالها وضع استراتيجيات واضحة لإدارة هذه السوق العشوائية التى يتذاكى فيها الكل على الكل. وإثر ذلك، كان لزامًا على الدولة أن تتدخل بإصدار سلسلة من القوانين مع اتخاذ قرارات لضبط هذه السوق لتوحيد المعايير التى من خلالها تتمكن كل أطراف المنظومة من وضع استراتيجيات مختلفة من خلال طريق واضح للجميع، نستطيع من خلاله أن نحقق أحلامنا دون أن نجور على أحلام الغير. كان من بين ذلك، القرار رقم ٣٣٠ لسنة ٢٠١٧ الصادر بتاريخ ١٣ ديسمبر ٢٠١٧ من وزير التموين بخصوص إلزام الجميع بإعلان اسـعار البيع للمستهلك على جميع السلع بشكل واضح على المنتجات.
لذلك، أدعو جميع زملائى فى الشركات المختلفة، أن نكون مُبادرين فى دراسة الموقف الحالى ووضع استراتيجية واضحة لإعلان الأسعار على المنتجات للمستهلك مع وضع نسب خصم مناسبة لكل من تاجر التجزئة والموزع والوكيل. هذا سيفتح لنا المزيد من الأفكار التسويقية الجديدة التى نستطيع من خلالها مراقبة السوق، مع وضع المزيد من الحوافز التسويقية لكل تاجر على حدة، مع تمكننا من وضع حوافز حقيقية لأول مرة فى تاريخ السوق المصرية، تمكننا من التواصل المباشر مع المستهلك النهائى لتحفيزه على شراء المنتجات الخاصة بنا.

ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟.

العرب نيوز - ماهر أبوجبل يكتب: هل يكون تسعير المنتجات ضمن حلول أزمات السوق؟

المصدر : الدستور