الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368
الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368

الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:05 مساءً، استقر سـعر صرف الـدولار الأميركي مقابل الدينار الكويتي البارحة عند 0.299 دينار كما استقر اليورو عند 0.368 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم أول البارحة.
واضاف بنك الـكـويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سـعر صرف الجنيه الإسترليني ازْداد إلى مستوى 0.422 دينار في حين استقر الفرنك السويسري عند مستوى 0.313 دينار وبقي الين الياباني عند مستوى 0.002 دينار دون تبديل.
وفي الولايات المتحدة إنهار سـعر صرف الـدولار مقابل العـملات الرئيسية الأخرى في تعاملات يوم أول البارحة نتيجة المخاوف من التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين رغم استقرار أسواق العملة إلى حد بعيد وتجاهلها للتأثير المحتمل للنزاع على النمو العالمي.
وكانت أسواق الأسهم في الولايات المتحدة قد تراجعت تراجعاً حاداً في تعاملات يوم الـ 2 الماضي مع تخلي المستثمرين عن أسهم التكنولوجيا وتجدد مخاوف الحرب التجارية.
وتراجع الـدولار الأميركي أمام العـملات الرئيسية، خلال تعاملات البارحة، بعد وصول الصراع التجاري بين أكبر اقتصاديين في العالم إلى ذروته.
وأعلنت وزارة التجارة الأميركية البارحة قائمة تحتوي 1300 منتج من الصين سيشملهم تعريفات جمركية تصل قيمتها إلى 25%، وتضمنت القائمة منتجات إلكترونية، ومعدات طبيبة ومواد تعليمية.
وردت الصين على ذلك بقائمة تعريفات جديدة على وارداتها من واشنطن تشتمل 106 منتجات اميركية، ذلك بعدما أقرت رسوم يوم 2 على 128 من منتجات الولايات المتحدة الاميركية.
وهبط الـدولار أمام اليورو بنحو 0.2% ليسجل 1.2293 دولار، كما تدنى أمام الين الياباني عند 106.1 ين بنسبة تقَهقر 0.4%.
وتراجعت العملة الاميركية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.1% مُسجلة 1.4062 دولار، كما انخفضت أمام الفرنك السويسري بنحو 0.1% عند 0.9576 فرنك.
وهبط المؤشر الرئيسي الذي يقيس أدا العملة أمام 6 عملات رئيسية بنسبة 0.2% ليصل إلى 90.03 دولاراً.
وكانت الصين اظهرت البارحة على لسان سفيرها أنها ستتخذ إجراءات مماثلة وموازية ضد الولايات المتحدة، إذا ما أصرت الإدارة الاميركية فرض تعريفات جديدة على بكين.

الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368.

العرب نيوز - الـدولار استقر أمام الدينار عند 299 فلساً واليورو عند 368

المصدر : الشاهد