الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم
الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم

بتاريخ اليوم الموافق الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 10:47 مساءً - أكد يوسف البغدادي، رئيس الإدارة الجماعية لبنك الصفاء، أن كافة المؤشرات تركز أن السنة الحالية ستشهد إقبالا متناميا للمغاربة على العروض التسويقية والخدمات التي تقدمها المصارف التشاركية بالمغرب.

واضاف البغدادي، في لقاء صحافي عقده اليـوم الأربـعاء بمدينة الدار البيضاء لتقديم النتائج المالية السنوية لبنك الصفاء، إن الخدمات المصرفية التشاركية استطاعت أن تجد لها موقعا متميزا داخل المشهد المصرفي المغربي خلال السنة الحالية.

وأوضح المتحدث أن النتائج المالية، التي حققها بنك الصفاء خلال السنة المالية المنصرمة، كانت مشجعة بالنظر إلى أن طرح هذه المنتجات استقطب فئات جديدة من الزبناء.

واعتبر رئيس الإدارة الجماعية لبنك الصفاء، المتخصص في التمويلات التشاركية، أن الزبناء المغاربة أصبح لهم الاختيار بين مجموعة من المصارف المالية التشاركية والتقليدية، التي تتكامل فيما بينها وتمنح خيارات أوسع للأشخاص الراغبين في الاستفادة من الخدمات المصرفية.

وبلغ إجمالي الحصيلة المالية السنوية لبنك الصفاء، خلال سنة 2017، ما يقارب 901 مليون درهم؛ من ضمنها 13.5 مليون درهم على شكل تمويلات تشاركية عقارية.

وركز مسؤولو بنك الصفاء التشاركي أن حجم ودائع الزبناء بلغ 452 مليون درهم، بينما بلغت النتيجة الصافية لبنك الصفاء قاربت ناقص 58 مليون درهم.

وبلغت القيمة الإجمالية للراساميل الذاتية لبنك الصفاء نحو 291 مليون درهم، بينما أكد مسؤولو المصرف أنهم يواصلون استثماراتهم.

الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم.

العرب نيوز - الحصيلة المالية السنوية لـ"بنك الصفاء" تفوق 900 مليون درهم

المصدر : جريدة هسبريس