قحطان.. ثلاث سنوات من الاختطاف والإخفاء القسري (تقرير مُتلفز)
قحطان.. ثلاث سنوات من الاختطاف والإخفاء القسري (تقرير مُتلفز)

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:58 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "قحطان.. ثلاث سنوات من الاختطاف والإخفاء القسري (تقرير مُتلفز)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "قحطان.. ثلاث سنوات من الاختطاف والإخفاء القسري (تقرير مُتلفز)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، قحطان.. ثلاث سنوات من الاختطاف والإخفاء القسري (تقرير مُتلفز).

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:58 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عمدت المليشيـات الحوثية اليمنية منذ اللحظة الأولى لانقلابها الدموي إلى هدم مقومات الدولة وتجريف معالم الحياة السياسية، وجعلت السياسيين والاعلاميين والمثقفين والناشطين هدفا لبطشها وجرائمها وكان الاستاذ محمد قحطان في مقدمة الذين اختطفتهم المليشيات بهدف تهيئة واقع جديد لا صوت فيه سوى صوت القمع والرصاص.

قحطان.. ثلاث سنوات من الاختطاف والإخفاء القسري (تقرير مُتلفز)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قحطان.. ثلاث سنوات من الاختطاف والإخفاء القسري (تقرير مُتلفز).

العرب نيوز - قحطان.. ثلاث سنوات من الاختطاف والإخفاء القسري (تقرير مُتلفز)

المصدر : الصحوة نت