الـدولار الأسترالي في طريقه إلى اغلاق تداولات الأسبوع على تذبذب
الـدولار الأسترالي في طريقه إلى اغلاق تداولات الأسبوع على تذبذب

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الـدولار الأسترالي في طريقه إلى اغلاق تداولات الأسبوع على تذبذب" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الـدولار الأسترالي في طريقه إلى اغلاق تداولات الأسبوع على تذبذب" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الـدولار الأسترالي في طريقه إلى اغلاق تداولات الأسبوع على تذبذب".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 05:00 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - انخفضت مستويات الـدولار الأسترالي مع بداية جلسة اليـوم الـجمعة قبل ان يعود إلى تقليل خسائره ليتداول عند مستوياته الافتتاح، لتقبل العملة الاسترالية على تسجيل تذبذب خلال هذا الأسبوع.

 

يتداول زوج الـدولار الأسترالي مقابل الـدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7687 بعد أن احرز اعلى مستوى عند 0.7689 وكان قد استهل جلسة اليـوم عند المستوى 0.7681 واحرز أقل مستوى عند 0.7657

 

التذبذب في مستويات الـدولار الأسترالي حضرت بعد تصريحات الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب التي أشار خلالها بدراسة زيادة التعريفات الجمركية على واردات صينية بقيمة 100 مليار دولار إضافية وذلك بعد الرد الصيني على الإجراءات الأمريكية السابقة.

 

تسبب هذا التصريح في زيادة المخاوف في الأسواق ودفع الأسهم إلى التراجع وعزوف المستثمرين عن المخاطرة وتجنب العديدين الدخول في الأسواق، وذلك مع تنبؤ استمرار الحرب التجارية بين البلدين.

 

الصين تعد الشريك التجاري الأول لأستراليا والأزمة التجارية الحالية مع الولايات المتحدة تجعل الطلب الصيني على المواد النفط والسلع الأولية من استراليا يتقَهقر وهو ما يؤثر على تحركات الـدولار الأسترالي.

الـدولار الأسترالي في طريقه إلى اغلاق تداولات الأسبوع على تذبذب، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الـدولار الأسترالي في طريقه إلى اغلاق تداولات الأسبوع على تذبذب، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الـدولار الأسترالي في طريقه إلى اغلاق تداولات الأسبوع على تذبذب

المصدر : اخبار الفوركس اليوم