فيفا يزور ليبيا لبحث رفع الحظر عن الملاعب
فيفا يزور ليبيا لبحث رفع الحظر عن الملاعب

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "فيفا يزور ليبيا لبحث رفع الحظر عن الملاعب" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "فيفا يزور ليبيا لبحث رفع الحظر عن الملاعب" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فيفا يزور ليبيا لبحث رفع الحظر عن الملاعب".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 07:34 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أخذ وفد من الإتحاد الدولى "الفيفا" برئاسة مدير الاتحادات الأعضاء وتطوير افريقيا والكاريبي، فيرون موسينغو أومبا، بزيارة إلى  لـيبـيا ومقابلة رئيس حكومة الوفاق فايز السراج، من أجل بحث إمكانية اعلي الحظر عن الملاعب الليبية.

كما واصل الوفد مباريات في الدوري المحلي في ملعب طرابلس وزار أكاديمية لكرة القدم في الضاحية الغربية للعاصمة الليبية، ويتنبئ أن تختتم الزيارة اليـوم الخـميس.

وكان الاتحاد الدولي فرض حظرا على المباريات الدولية في لـيبـيا منذ عام 2011 بسبب النزاع الذي أدى إلى الإطاحة بالزعيم الليبي معمر القذافي، وأعلي الفيفا هذا الحظر في أبريل 2013 لفترة وجيزة، قبل أن يعيد فرضه بسبب تزايد أعمال العنف.

وفي ظل الحظر، تعين على الأندية الليبية خوض مبارياتها القارية في دول مجاورة وتحديدا تونس.

وركز موسينغو أومبا في تصريحات صحافية انه سيرفع تقريرا لإلى الفيفا لفتح الطريق أمام إمكان اعلي الحظر عن لـيبـيا. واضاف "وجودي هنا هو إطلاق الإجراءات لرؤية المباريات الدولية مجددا في لـيبـيا"، مشيرا إلى أن الجهات المختصة في الفيفا ستقرر في وقت لاحق بشأن اعلي الحظر من عدمه.

وكان الاتحاد الدولي قد عزم الشهر الماضي السماح للعراق باستضافة المباريات الدولية الرسمية على ملاعب ثلاث مدن (كربلاء والبصرة وأربيل) بعد أعوام طويلة من الحظر، في ظل تحسن الوضع الأمني في البلاد وتطور عدد المنشآت التي تقام عليها المباريات.

فيفا يزور ليبيا لبحث رفع الحظر عن الملاعب، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، فيفا يزور ليبيا لبحث رفع الحظر عن الملاعب، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - فيفا يزور ليبيا لبحث رفع الحظر عن الملاعب

المصدر : صدى البلد