ارتفاع مستويات الين الياباني من جديد مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن
ارتفاع مستويات الين الياباني من جديد مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "ارتفاع مستويات الين الياباني من جديد مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "ارتفاع مستويات الين الياباني من جديد مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ارتفاع مستويات الين الياباني من جديد مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 08:20 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" -  

ازْداد الين الياباني خلال تداولات اليـوم الـجمعة وذلك بعد أن تقَهقر لأدنى مستوى في خمسة أسابيع خلال تداولات الأمس، يأتي هذا في ظل تزايد الطلب على الملاذ الآمن في الأسواق بعد تطورات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

 

يتداول زوج الـدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 107.25 وذلك بعد ان استهل جلسة اليـوم عند المستوى 107.37 ليسجل أقل مستوى عند 106.99 وقد احرز اعلى مستوى عند 107.43.

 

عودة الطلب على الين الياباني كملاذ آمن تأتي بعد أن أمر الرئيس الرئيس تارمب إدارته بالنظر في الرسوم الجمركية على الواردات الصينية بقيمة 100 مليار دولار إضافية. الأمر الذي زاد المخاوف في الأسواق مجدداً.

 

الأسهم الأسيوية شهدت تذبذب كبير والعقود المستقبلية الأمريكية انخفضت ودفعت معها العائد على السندات الحكومية إلى التراجع.

 

أيضاً اسـعار الـذهب والفضة عادتا إلى الارتفاع مع لجوء المستثمرين إلى التحوط ضد المخاطر المتوقعة في الأسواق، في ظل استمرار الحرب التجارية بين أكبر اقتصاديين في العالم.

 

يأتي هذا قبل صدور تقرير الوظائف الأمريكي عن الشهر الماضي، وسط توقعات باستمرار الأداء الإيجابي ما قد ينتج عنه استمرار السياسة النقدية للبنك الفدرالي وأعلي اسـعار الفائدة التدريجي.

ارتفاع مستويات الين الياباني من جديد مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، ارتفاع مستويات الين الياباني من جديد مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - ارتفاع مستويات الين الياباني من جديد مع تزايد الطلب على الملاذ الآمن

المصدر : اخبار الفوركس اليوم