تألق مانشستر سيتي يثير الغبار حول تطور اليونايتد
تألق مانشستر سيتي يثير الغبار حول تطور اليونايتد

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تألق مانشستر سيتي يثير الغبار حول تطور اليونايتد" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تألق مانشستر سيتي يثير الغبار حول تطور اليونايتد" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تألق مانشستر سيتي يثير الغبار حول تطور اليونايتد".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 09:07 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - إذا فاز المان سيتي على المان يونايتد، غدا السـبت، فإنه سيحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت قياسي.

 

وقد واجه جوزيه مورينيو، مدرب اليونايتد، انتقادات المشجعين أكثر من مرة، وانتهى مشواره مبكرا في دوري أبطال أوروبا، أمام إشبيلية الإسباني.

 

كما تعرض أسلوب المدرب البرتغالي لانتقادات، من عدد أساطير النادي العريق.

 

واضاف إيريك كانتونا، مهاجم يونايتد السابق، عن مورينيو "إنه يلعب بأسلوب دفاعي، وهو أمر لا يتوافق مع هوية المان يونايتد".

 

ورغم ذلك، فإنه بعد أن ينتهي الموسم، ويصبح من الممكن تقييم مشوار يونايتد، إذا استمر على الوضع الحالي، فإنه يحصد 2.2 نقطة في المتوسط بالمباراة الواحدة، في الدوري الممتاز، وحينها سيكون مورينيو قد آخر بالفعل تطورا واضحا.

 

وحصد يونايتد 68 نقطة من 31 مباراة، وهو ما يمد عما حققه الفريق في موسم 2013-2014 بأكمله، وكذلك الأمر بالنسبة لموسم 2015-2016، ويقل بنقطة واحدة فقط، عما حققه في إجمالي الموسم الماضي.

 

وإذا استمر حصول يونايتد على 2.2 نقطة كمتوسط، في المباراة الواحدة، حتى نهاية الموسم، فإنه سيكون قد جمع 83 نقطة، وهو ما كان يكفي لإحراز اللقب منذ موسمين، وكذلك في موسم 2010-2011.

 

والمشكلة بالنسبة ليونايتد، أن سيتي اعلي مستواه كثيرا، وإذا استمر في حصد 2.7 نقطة في المتوسط بالمباراة الواحدة، فسيحطم حاجز الـ100 نقطة، لأول مرة في تاريخ الدوري الممتاز، وسينهي المسابقة برصيد 102 نقطة.

 

وسيكون الفارق ضخما مع يونايتد، وهو ما سيزيد من استياء المشجعين.

 

لكن في الواقع، قد يمكن تبديل هذا الرأي، لأن في أي موسم آخر، كان يونايتد سينافس على اللقب، على الأقل، بهذا العدد من النقاط.

 

واضاف مورينيو "نريد احتلال المركز الثاني، وإنهاء الموسم بحصد عشر نقاط أكثر من نقاطنا في الموسم الماضي.. لكن يوجد فريق يجعل ملاحقته مستحيلة".

 

ويحتاج يونايتد بشدة إلى نهاية قوية للموسم، وربما يكون تأجيل احتفال سيتي باللقب مجرد بداية لذلك، كما أن التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، سيخفف من الضغوط.

 

وإذا حصد يونايتد اللقب، وجمع 83 نقطة في الدوري، فإنه سيكون قد أتم أفضل حصيلة في خمسة مواسم، وسيعد الموسم ناجحا نسبيا.

 

ويمر سيتي بموسم غير اعتيادي، وسيكون في المقابل من الصعب على جماهير يونايتد، أن تقبل أن الفريق يحقق تطورا، طالما يحدث ذلك بمعدل أبطأ من جاره وغريمه.

 

تألق مانشستر سيتي يثير الغبار حول تطور اليونايتد، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تألق مانشستر سيتي يثير الغبار حول تطور اليونايتد، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تألق مانشستر سيتي يثير الغبار حول تطور اليونايتد

المصدر : صدى البلد