«جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون»
«جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون»

العرب نيوز - «جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

«جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون»

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون»".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:57 صباحاً- اخبر الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب إنه سينظر بجدية شديدة في أعمال شركة "أمازون"، وأرجع ذلك إلى البيئة غير المتكافئة التي تتمتع بها شركة التجزئة بأكثر من منافسيها.

وأكمل ترامب في ظهور صحفي على متن طائرة البارحة الخـميس، "سأدرس الوضع لدى شركة أمازون.. وسنتخذ نظرة جدية للغاية فيما يخص أعمالها".

ودائما ما يوجه الرئيس تارمب النقد لشركة "جيف بيزوس"، وفي الأسبوع الجاري طالب الرئيس الأمريكي المنتخب "أمازون" بدفع التكاليف التي تُحملها للولايات المتحدة.

وتابع الرئيس الأمريكي المنتخب: أنكم تنظرون إلى الوضع الضريبي للمبيعات الذي سيتم طرحه في وقت قريب جدا وسيكون هناك قرار من المحكمة العليا.. لذلك سنرى على ماذا ستنتهي الأمور".

كما صرح ترامب قبل ذلك بأن "أمازون" بخلاف الشركات الأخرى تدفع ضرائب قليلة أو لا تدفع ضرائب على الإطلاق إلى الحكومات المحلية.

وأوضح ترامب مكتب البرلد لايسير بشكل جيد مع شركة "أمازون"، "هذا ما استطيع أن أخبرك به"، مشددا على أن بيئة اللعب يجب أن تكون متكافئة بالنسبة لكافة الأطراف.

«جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

«جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون»

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون».

العرب نيوز - «جـون ترامـب»: سننظر بجدية فى أعمال «امـازون»

المصدر : الدستور