كومبانى يتوعد ليـفـربول فى مباراة الإياب
كومبانى يتوعد ليـفـربول فى مباراة الإياب

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كومبانى يتوعد ليـفـربول فى مباراة الإياب" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كومبانى يتوعد ليـفـربول فى مباراة الإياب" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كومبانى يتوعد ليـفـربول فى مباراة الإياب".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 11:25 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - أكد فنسنت كومباني قائد المان سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، أن تركيز فريقه ينصب حاليا على القمة المحلية في مواجهة المان يونايتد غدًا السـبت وحصد اللقب المحلي رغم الاهتمام أيضا بمواجهته المقبلة في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

وإذا نجح فريق المدرب بيب جوارديولا في الفوز على يونايتد الذي يقوده المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو فإنه سيضمن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وخسر السيتي 3-0 أمام ليفربول في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا وسيلتقي مع منافسه المحلي إيابا في منتصف الأسبوع القادم.

واضاف كومباني في تصريحات إعلامية: "بالنسبة لدوري الأبطال فإن أمامنا فرصة وحيدة لضمان التأهل لكن في البريميرليج فهناك أكثر من فرصة لضمان التتويج".

وأكمل اللاعب البلجيكي الدولي: "الآن سيحظى الدوري الإنجليزي بالأولوية خلال الأيام الثلاثة المقبلة".

وواصل: "مهما يحدث يوم السـبت فإننا سنتعامل مع المباراة بأقصى جدية، ونحن نعرف مدى أهمية دوري الأبطال بالنسبة لجماهيرنا لكن بعد ذلك سيتحول تركيزنا من جديد نحو المهمة المعلقة في دوري الأبطال".

ورغم الهزيمة الثقيلة في أنفيلد لا يزال كومباني يفترض أن بوسع فريقه قلب تأخره الكبير في لقاء العودة في ملعبه الاتحاد الثلاثـاء القادم.

واضاف عن ذلك: "لا أحد في المان سيتي على الإطلاق يفترض أن هذه الجولة حسمت.. لا أحد على الإطلاق".

كومبانى يتوعد ليـفـربول فى مباراة الإياب، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كومبانى يتوعد ليـفـربول فى مباراة الإياب، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كومبانى يتوعد ليـفـربول فى مباراة الإياب

المصدر : صدى البلد