حكام إيطاليا تحت تهديد القتل
حكام إيطاليا تحت تهديد القتل

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "حكام إيطاليا تحت تهديد القتل" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "حكام إيطاليا تحت تهديد القتل" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حكام إيطاليا تحت تهديد القتل".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 11:25 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" -   نوهت وكالة أنباء أنسا الإيطالية، اليـوم الخـميس، أن مظاريف تحتوي على رصاصات، أرسلت بالبريد إلى عدد كبار مسؤولي رابطة الحكام الإيطالية.

واضاف مارشيللو نيكي، رئيس الرابطة، إن المظاريف التي أرسلت إلى مبني الرابطة في مدينه الإيطالية روما، كانت موجهة إليه، وإلى نائبه، والحكم السابق نيكولا ريتزولي، منذ 10 أيام، وهو أمر واضح أنه تهديدات بالقتل.

ويحقق ممثلو هيئة الادعاء حاليًا، في القضية التي تبدو أنها حملة عدائية، ضد مسؤولي اللعبة، وضد تطبيق استعمال تقنية حكم الفيديو المساعد، التي للاستعانة بها خلال نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها في روسيا في شهر حزيران/يونيو القادم.

أكد نيكي أن العنف ضد الحكام أصبح مشكلة خطيرة، "إن هذا الأمر يحدث هذا العام أيضا، بعدما سبق أن وقع منذ عدة عقود، عندما اعتدي على 300 حكم".

وتابع: "أصيب 100 حكم تقريبا بجروح خطيرة، وبعض الحكام احتجزوا بالمستشفيات للعلاج".

والمح نيكي، إلى أن الرابطة وجهت اتهامات إلى أحد الصحفيين، أخذ بدعوة المشجعين لإطلاق النار على الحكام، فيما أشاد بأداء الحكم ماركو دي بيللو، الذي أدار مباراة ميلان وإنتر ببطولة الكالتشيو الايطالي لكرة القدم الأربـعاء.

وسخر نيكي قائلا: "سيضطر دي بيللو للمثول أمام قاض (المدنيين العزل)، ربما بسبب ركلة جزاء غير مسموح بها، أو لأي موقف آخر في المباراة".

وأكمل: "لا يمكن لأحد الترقب أن أي لاعب أهدر ركلة جزاء يستدعى إلى المحكمة، أعتقد أن قضية دي بيللو حالة خطيرة".

 

حكام إيطاليا تحت تهديد القتل، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، حكام إيطاليا تحت تهديد القتل، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - حكام إيطاليا تحت تهديد القتل

المصدر : صدى البلد