الـريـال مـدريـد الأكثر متابعة على تـويـتـر بـ30 مليون متابع
الـريـال مـدريـد الأكثر متابعة على تـويـتـر بـ30 مليون متابع

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الـريـال مـدريـد الأكثر متابعة على تـويـتـر بـ30 مليون متابع" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الـريـال مـدريـد الأكثر متابعة على تـويـتـر بـ30 مليون متابع" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الـريـال مـدريـد الأكثر متابعة على تـويـتـر بـ30 مليون متابع".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 09:24 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - وصل عدد متابعي حساب ريال مدريد باللغة الإسبانية على تويتر إلى 30 مليون متابع، ليصبح هو الكيان هو الأكثر متابعة على شبكة التواصل الاجتماعي، بالنسبة للأندية أو الكيانات الرياضية، حيث تخطى عدد متابعيه 30 مليون متابع.

حساب النادي المدريديستا هو حساب النادي، المؤسسة أو المسابقة الرياضة الأكثر متابعةً في جميع أنحاء العالم، متقدماً على نادي برشلونة. يلي الناديين الإسبانيين في الترتيب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية ثم دوري أبطال أوروبا. لا يقتصر نجاح ريال مدريد على تويتر، بل يمتد إلى منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

من جانب آخر تركز بيانات شركة comScore ان الموقع الرسمي للنادي Realmadrid.com، يحافظ على تصدره قائمة أندية كرة القدم الأكثر شعبية في العالم.

 

ولا تعد هذه هي المرة الأولي التي يحقق فيها ريال مدريد رقما قياسيا بموقع "تويتر"، ففي عام 2017 كان هاشتاج "#هالا_ مدريد" هو الأكثر تداولا وانتشارا.

وكان المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هو الرياضي الأكثر ذكرا بموقع تويتر، وتواجد أيضا على رأس قائمة أكثر 10 أشخاص يمتلكون متابعين على الموقع حيث يتابعه 71.9 مليون متابع.


ريال مدريد يتصدر تويتر فى الأكثر متابعة

 

الـريـال مـدريـد الأكثر متابعة على تـويـتـر بـ30 مليون متابع، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الـريـال مـدريـد الأكثر متابعة على تـويـتـر بـ30 مليون متابع، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الـريـال مـدريـد الأكثر متابعة على تـويـتـر بـ30 مليون متابع

المصدر : صدى البلد