الشركات الأمريكية تكمل 11 حفارًا للنفط هذا الأسبوع
الشركات الأمريكية تكمل 11 حفارًا للنفط هذا الأسبوع

الشركات الأمريكية تكمل 11 حفارًا للنفط هذا الأسبوع، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الشركات الأمريكية تكمل 11 حفارًا للنفط هذا الأسبوع".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أضافت شركات الطاقة الأمريكية حفارات نفطية لثالث أسبوع في أربعة أسابيع في الوقت الذي انخفضت فيه اسـعار النفط من أعلى مستوى في ثلاث سنوات الذي سجلته في وقت سابق هذا العام وسط مخاوف من حرب تجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وقالت شركة بيكر هيوز لخدمات الطاقة، اليـوم الـجمعة، في تقريرها الأسبوعي الذي يحظى بمتابعة وثيقة، إن شركات الحفر أضافت 11 حفارا في الأسبوع المنتهي في السادس من أبريل نيسان ليصل إجمالي عدد الحفارات النشطة إلى 808 ، وهو أعلى مستوى منذ مارس آذار 2015.

وهذه هي أكبر زيادة في نحو شهرين.

وإجمالي عدد الحفارات النشطة في أمريكا، وهو مؤشر أولي للانتاج مستقبلا، مرتفع كثيرا عن مستواه قبل عام عندما بلغ 672 حفارة مع مواصلة شركات الطاقة زيادة الإنفاق منذ منتصف 2016 عندما بدأت اسـعار النفط تتعافى من انهيار استمر عامين.

وجرى تباحث عقود النفط الأمريكي عند نحو 62.30 دولارا للبرميل هذا الأسبوع، مبتعدة عن أعلى مستوى في ثلاث سنوات البالغ 66.66 دولار للبرميل والمسجل في أواخر يناير كانون الثاني. وما زال هذا السعر أعلى من متوسط الأسعار في عام 2017 البالغ 50.85 دولار ومتوسط 2016 البالغ 43.47 دولار للبرميل.

ومنذ بداية العام الحالي بلغ إجمالي عدد حفارات النفط والغاز الطبيعي النشطة في الولايات المتحدة 969 حفارا في المتوسط، مقارنة مع متوسط بلغ 876 حفارا في 2017، و509 حفارات في 2016 و978 حفارا في 2015. وتنتج معظم الحفارات النفط والغاز كليهما.

وتوقعت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية الشهر الماضي سطوع إجمالي انتاج النفط الأمريكي إلى مستوى قياسي عند 10.7 مليون برميل يوميا في 2018 وإلى 11.3 مليون برميل يوميا في 2019، من 9.3 مليون برميل يوميا في 2017.

الشركات الأمريكية تكمل 11 حفارًا للنفط هذا الأسبوع، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الشركات الأمريكية تكمل 11 حفارًا للنفط هذا الأسبوع، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الشركات الأمريكية تكمل 11 حفارًا للنفط هذا الأسبوع.

العرب نيوز - الشركات الأمريكية تكمل 11 حفارًا للنفط هذا الأسبوع

المصدر : الفجر