أمريكا: سنرفع اسـعار الفائدة للسيطرة على التضخم
أمريكا: سنرفع اسـعار الفائدة للسيطرة على التضخم

أمريكا: سنرفع اسـعار الفائدة للسيطرة على التضخم، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "أمريكا: سنرفع اسـعار الفائدة للسيطرة على التضخم".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر جيروم باول، رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي، اليـوم الـجمعة، إن البنك المركزي الأمريكي سيكون بحاجة على الأرجح إلى مواصلة اعلي اسـعار الفائدة من أجل إبقاء التضخم تحت السيطرة.

وفي كلمة حول التوقعات الاقتصادية لم يتطرق فيها إلى المخاطر الاقتصادية التي تحيط بتصاعد التوترات التجارية، اخبر باول إن سوق العمل في الولايات المتحدة تبدو قريبة من التوظيف الكامل وإن التضخم مهيأ للارتفاع في الأشهر القادمة.

وفي أول كلمة له بشأن التوقعات الاقتصادية منذ تولى المنصب في الخامس من فبراير شباط، اخبر باول في منتدى في شيكاجو ”ما دام الاقتصاد في مجمله مستمر في مساره الحالي، فإن المزيد من الزيادات في اسـعار الفائدة... ستعزز تلك الأهداف على نحو أفضل“.

وأكمل أن المخاطر على آفاق الاقتصاد الأمريكي تبدو ”متوازنة تقريبا“.

وفي كلمته، لم يتطرق باول إلى التوترات التجارية المتنامية بين واشنطن وبكين والتي تشهد تهديدات متبادلة بين حكومتي البلدين بزيادة الرسوم الجمركية على منتجات بعشرات المليارات من الدولارات في التجارة الثنائية.

أمريكا: سنرفع اسـعار الفائدة للسيطرة على التضخم، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، أمريكا: سنرفع اسـعار الفائدة للسيطرة على التضخم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أمريكا: سنرفع اسـعار الفائدة للسيطرة على التضخم.

العرب نيوز - أمريكا: سنرفع اسـعار الفائدة للسيطرة على التضخم

المصدر : الفجر