الـذهب يزْداد والدولار يتقَهقر مع مخاوف حرب تجارية
الـذهب يزْداد والدولار يتقَهقر مع مخاوف حرب تجارية

الـذهب يزْداد والدولار يتقَهقر مع مخاوف حرب تجارية، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الـذهب يزْداد والدولار يتقَهقر مع مخاوف حرب تجارية".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، ارتفعت اسـعار الـذهب، اليـوم الـجمعة، بمسانده من هبوط حاد للأسهم في بورصة وول ستريت وانخفاض الـدولار بعد أن غذت تهديدات متبادلة بين الولايات المتحدة والصين المخاوف من حرب تجارية محتملة وبعد أن جاء بيانات الوظائف الأمريكية أضعف من المتوقع.

وصعد سـعر الـذهب في المعاملات الفورية 0.55 بالمئة إلى 1333.44 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول في السوق الأمريكي بعد أن كان تدنى في وقت سابق إلى 1321.16 دولار، وهو أقل مستوى منذ الحادي والعشرين من مارس آذار.

وارتفعت العقود الأمريكية للذهب تسليم يونيو حزيران 0.6 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1336.10 دولار للأوقية.

وتنهي اسـعار المعدن الأصفر للمعاملات الفورية الأسبوع مرتفعة 0.7 بالمئة لكنها دون مستوياتها المرتفعة التي سجلتها خلال الأسبوع. وتقلبت اسـعار الـذهب تبعا لتقييم المستثمرين لاحتمالات حرب تجارية بين الولايات المتحدة والصين.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة الى 16.37 دولار للأوقية منهية الأسبوع على زيادة قدرها 0.3 بالمئة.

وصعد البلاتين 0.05 بالمئة إلى 910.50 دولار للأوقية لكنه ينهي الاسبوع على خسارة قدرها 1.4 بالمئة.

وانخفض البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 901.40 دولار للأوقية مواصلا التراجع للأسبوع الحادي عشر على التوالي بعد أن تدنى إلى 895.47 دولار وهو أقل مستوى منذ أغسطس آب 2017. وينهي البلاديوم الأسبوع على خسارة قدرها 5.3 بالمئة.

الـذهب يزْداد والدولار يتقَهقر مع مخاوف حرب تجارية، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الـذهب يزْداد والدولار يتقَهقر مع مخاوف حرب تجارية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الـذهب يزْداد والدولار يتقَهقر مع مخاوف حرب تجارية.

العرب نيوز - الـذهب يزْداد والدولار يتقَهقر مع مخاوف حرب تجارية

المصدر : الفجر